إعلان

فنان شاب يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ"يوسف فوزي"

06:20 م الأحد 26 مارس 2017

الفنان يوسف فوزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

ترك الفنان يوسف فوزي بصمة واضحة في السينما والدراما، بحضوره اللافت وموهبته التي جعلت منه ممثل مشهود له بالتميز.

في الفترة الأخيرة ترددت أنباء عن اعتزال يوسف الفن، وذلك إثر إصابته بمرض "الشلل الرعاش" الذي أثر على حركة يديه أمام الكاميرا.

الفنان الشاب عزوز عادل قرر أن يكشف عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان يوسف فوزي، ونشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له.

وأعرب عزوز خلال كلماته عن حبه الشديد ليوسف وعن احترامه للجميع داخل الوسط الفني، وأن الكل يشهد له بموهبته الفريدة.

وتحدث عزوز خلال كلماته عن المرض الذي أصاب يوسف في الفترة الأخيرة وعن مدى تأثيره على نفسيته وتألمه، خاصة بعدما فقد السيطرة على أطرافه ولم يعد قادرًا على الوقوف بشكل سوي أمام الكاميرات، لدرجة أن آخر الأعمال التي شارك فيها، اضطر مخرج العمل إلى اتخاذ زوايا بعيدًا عن يدي فوزي.

وأشاد عزوز بصراحة يوسف وصدقه مع نفسه، حيث فضل أن يصارح الجمهور بحقيقة مرضه حتى لا يضع نفسه في موضع محرج مع الجمهور أو فريق العمل الذى سوف يشارك معه.

في الوقت نفسه استنكر عزوز موقف بعض المواقع من يوسف فوزي، حيث نشرت الكثير منها أخبار عن اعتزاله الفن، وهو ما نفاه تمامًا، وأكد أنه أثر سلبًا عليه، حيث انتشر الخبر في الوسط الفني وترتب عليه عدم عرض أي أدوار على يوسف، و"قعدته في البيت" على حد تعبير عزوز.

وناشد عزوز" الجمهور بضرورة مشاركة منشوره عن الفنان يوسف فوزي حتى يستطيع تصحيح الخبر الذي انتشر عن اعتزاله الفن، وأنهي عزوز حديثه قائلًا " احنا أسفين يا أستاذ يوسف".

على الجانب الآخر يشارك عزوز عادل " في مسلسل "الحالة ج" الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني، ويجسد دور شاب اسمه "فاروق" يدعي الثورية، إلا أنه حقيقة شخص منافق يسعي لمصلحته الشخصية فقط، العمل بطولة الفنان أحمد زاهر، وحورية فرغلي.​

1

2

فيديو قد يعجبك: