إعلان

هل أصيبت شادية بـ"الزهايمر"؟.. مديرة منزلها تجيب

04:23 م الأربعاء 08 فبراير 2017

الفنانة شادية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

أكدت السيدة آمال، مديرة منزل الفنانة الكبيرة شادية التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها، أنها بصحة جيدة، إلا أنها بدأت تنسى بعض الأشخاص، والتفاصيل، مما يعوق تواصلها مع الآخرين.

وأضافت آمال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن حالتها الصحية مطمئنة وتعيش حياتها بشكل طبيعي، كما أنها ذهبت مؤخرا للعيش بمنزل ابن أخيها شاكر.

واستكملت: "السيدة شادية ليس لها طقوس معينة في الاحتفال بعيد ميلادها، فهي إنسانة بسيطة للغاية ولا تتكلف في أي شيء في حياتها، كما تحرص على الصلاة والذكر في معظم الأوقات، ونسيانها لبعض الأشخاص لا يعني أنها مصابة بـ"الزهايمر"، بل هي مجرد (توهة بسيطة) على حد قولها".

وأشارت إلى أنها تجمعها بشادية "عشرة عمر"، حيث عملت معها على مدار أكثر من 40 عامًا، مؤكدة أن شادية ما زالت جميلة كما يعرفها جمهورها، وأنها تستحق كل الحب الذي يكنه لها جمهورها.

وأفادت آمال أن "شاكر" نجل شقيق الفنانة شادية يرعاها منذ فترة كبيرة، كما أنه حريص على أن تهتم ممرضة بأمورها الصحية حتى يضمن بقائها بصحة جيدة.

يذكر أن اليوم 8 فبراير، يوافق الذكرى الـ83 لميلاد الفنانة الكبيرة شادية، والتي بدأت حياتها الفنية عام 1947، من خلال فيلم "أزهار وأشواك"، ومن ثم توالت أعمالها الفنية حتى أعلنت اعتزالها الفن عام 1986، بعد مشوار طويل من العطاء الفني جعلها تتربع ملكة على عرش قلوب عشاقها من كافة أنحاء الوطن العربي.​

فيديو قد يعجبك: