إعلان

أيمن سلامة: "بيني وبين غادة عبد الرازق كميا لا يفهمها أحد ومسلسلنا سيكون الأول"

07:05 م السبت 30 ديسمبر 2017

كتبت-غادة الكشكي:

كشف السيناريست أيمن سلامة مؤلف مسلسل" ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق الذي تستعد للمنافسة به في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، أنه انتهى من عمل التعديلات اللازمة على السيناريو.

وقال سلامة في تصريحات خاصة لمصراوي:" ما يتردد حاليًا على المواقع الالكترونية حول تسريب قصة مسلسل غادة عبد الرازق ليس له أي أساس من الصحة، خاصة أنني قمت بعمل تعديلات بشكل كامل على الحكاية وأحداثها".

واستكمل:" مسلسل غادة هذا العام سيكون مفاجأة للجميع وسنتخطى النجاح المدوي الذي حققناه معًا في " مع سبق الإصرار" وحكاية حياة".

وأضاف:" تجمعني بغادة كميا خاصة لا يفهمها أحد، خاصة أنني فهمت شخصيتها وطموحها بشكل كامل، من خلال وجودي معها لفترات طويلة خلال تصوير مسلسلاتنا التي تعاونا فيها".

أما عن أبطال المسلسل الجديد قال:" تعاقدنا بشكل نهائي مع الفنانة حنان مطاوع والفنان فراس إبراهيم والفنان محمد جمعة والمطرب دياب، والمسلسل من إخراج طارق رفعت".

وفيما يخص التحدي الذي سيخوضه مع غادة عبد الرازق خاصة بعد تراجع مسلسلاتها الأخيرة من بينها " أرض جو" والسيدة الأولى " و" الخانكة" قال:" أتحدى الجميع وأراهن أن غادة عبد الرازق ستكون الأولى في السباق الرمضاني هذا العام".

يذكر أن أخر اعمال الفنانة غادة عبد الرازق " أرض جو" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي للمخرج محمد جمعة وشارك في البطولة الفنان محمد كريم والفنان عباس أبو الحسن.

فيديو قد يعجبك: