إعلان

20صورة... ترصد احتفال نجوم الفن بالكريسماس

03:23 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على الاحتفال بالكريسماس، ومشاركة جمهورهم لحظات الاحتفال عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفلت الفنانة اللبنانية إليسا، بأعياد الكريسماس برفقة عائلتها وعائلة مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، الذي حضر الاحتفال الذي أقيم داخل منزلها، وتواجد أيضًا الموديل اللبناني وديع النجار.

كما احتفل الفنان السوري سامو زين وزوجته بالكريسماس داخل منزلهما، حيث حرصا على تزيين منزلهما بشجرة الكريسماس، وعلق على انستجرام قائلا :"عيد ميلاد مجيد".

كذلك احتفلت الفنانة هيدي كرم بالكريسماس، في أجواء عائلية جمعتها بابنها الوحيد "نديم"، وشقيقتها ووالديها.

بينما حرصت عدد من الفنانات على الاحتفال بأعياد الكريسماس، على طريقتهن الخاصة، بعد أن ارتدت كل واحدة منهن ملابس "سانتا كلوز"، أبرزهن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، الفنانة سيرين عبد النور، الفنانة نيكول سابا، الفنانة إيمي سالم، الفنانة شيماء سيف.

واحتفلت الفنانة السورية صفاء سلطان بعيد الكريسماس، بعد أن نشرت صورة بجوار شجرة عيد الميلاد، هنأت من خلالها جمهورها ومتابعيها بقدوم العيد.

كما احتفل الفنان ماجد المصري، على طريقته الخاصة، حيث ارتدي زي بابا نويل، بينما احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالكريسماس، بجلسة تصوير خاصة ارتدت فيها فستان باللون الأخضر.

كذلك نشرت الفنانة مي سليم، صورة تجمعها بابنتها و"بابا نويل"، احتفالا بالكريسماس، وحرصت على تهنئة جمهورها بذكرى قدوم أعياد الميلاد المجيدة.

بينما شاركت الفنانة يارا نعوم جمهورها، بعدد من الصور الخاصة من منزلها، تجمعها بزوجها لاعب الكرة بالنادي الأهلي عماد متعب، وابنتيها، حيث احتلت العائلة بالكريسماس داخل المنزل.

وشاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها، بعد أن نشرت صورة لشجرة عيد الميلاد داخل منزلها.

وفي أجواء عائلية، احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، برفقة زوجته كوليت بولس، وأبناءه ريتا، والوليد، ودانا، بأعياد الميلاد المجيد، داخل منزلهم بالعاصمة اللبنانية بيروت.

واحتفل الفنان الكوميدي أحمد حلمي، بعيد الميلاد المجيد برفقة بابا نويل، وهنأ متابعيه على انستجرام قائلا: "أنا وبابا، كل سنة وانتوا طيبين، وعام سعيد إن شاء الله".

 

فيديو قد يعجبك: