إعلان

15 فناناً يودّعون العزوبية في 2017.. بينهم 4 من فريق "مسرح مصر" (صور)

01:21 ص الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي: 

ودّع عدد من الفنانين حياة العزوبية في عام 2017، بينهم من تَزوج للمرة الثانية، وآخرون كان مفاجأة للجمهور.

يستعرض "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز الفنانين الذين دخلوا "عِش الزوجية". 

1- عمرو يوسف وكندة علوش

احتفل الفنان عمرو يوسف بزفافه على كندة علوش في يناير الماضي، وأقيم الحفل بأسوان، وسط حضور نجوم الوسط الفني، وأحياه المطرب محمد حماقي.

2- وفاء الكيلاني وتيم الحسن

عقد الفنان تيم حسن، قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، في حفل عائلي بحضور الأهل والأصدقاء، في مايو الماضي.

3- جنات تتزوج محامياً

احتفلت المطربة جنات بزفافها على المحامي محمد عثمان، في أغسطس الماضي بأحد فنادق الكبرى بالقاهرة في حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وأحيا الحفل المطربون رامي صبري، وسميرة سعيد، ومحمد حماقي.

4- تامر عاشور

أقيم حفل زفاف الفنان تامر عاشور علي سمر أبو شقة، في أكتوبر الماضي، بأحد الفنادق الكبرى وسط حضور فني كبير. شهد الحفل حضور حمد حماقي ورامي جمال، ومحمد شاهين، وزيزي عادل، والفنانة شيماء سيف، ومى القاضي، وأيتن عامر.

5- تامر عبد المنعم

احتفل الفنان تامر عبد المنعم بزفافه الثاني على فتاة من خارج الوسط الفني "أمنية الطوخي"، في أكتوبر الماضي، بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم عمرو دياب.

6- مصطفى أبو سريع

أقيم حفل زفاف الفنان الشاب مصطفى أبو سريع على الإعلامية سارة ربيع، في نوفمبر الماضي، داخل أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة، بحضور نجوم المجتمع والمشاهير منهم هاني رمزي، بيومي فؤاد، حمادة هلال.

7- هيثم محمد ووفاء قمر

احتفل الفنان هيثم محمد، بعقد قرانه على الفنانة وفاء قمر، في أبريل الماضي، بمسجد الشرطة بمدنية 6 أكتوبر. واقتصر الحفل علي حضور أسرة العروسين والأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني.

8- تامر شلتوت

احتفل المذيع تامر شلتوت بزفافه على يارا عاصم في أكتوبر الماضي، داخل أحد الفنادق الكبرى، بالقاهرة، وحضر الحفل العديد من نجوم الفن منهم مى عز وياسر جلال، وشيري عادل، ورحاب الجمل، والمطربة شذى، والملحن والمطرب نادر نور.

9- لارا إسكندر

احتفلت المطربة الشابة لارا إسكندر بزفافها على فيليب كتشوني، وأقيم الحفل في أكتوبر الماضي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

10- أحمد سعد وسمية الخشاب

أقيم حفل زفاف الفنان أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب في أكتوبر الماضي، بعد عدة أشهر من الشائعات حول ارتباطهما.

11 مصطفى خاطر

احتفل الفنان مصطفى خاطر نجم فريق "مسرح مصر" بزفافه على روان هلال، في أغسطس الماضي، بأحد فنادق التجمع الخامس، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

12- محمد أنور

احتفل نجم "مسرح مصر" الفنان محمد أنور، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، تُدعى نوران، في حفل كبير أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة مساء 13 أغسطس الماضي.

13- حمدي الميرغني

احتفل الفنان حمدي الميرغني بزفافه على زميلته في " مسرح مصر" الفنانة إسراء عبد الفتاح، في سبتمبر الماضي بأحد الفنادق الكبير في القاهرة.

14- دينا محسن 

احتفلت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو"، بزفافها على شريف حسني، الذي أقيم مساء 20 نوفمبر الماضي، في أحد الفنادق الكبرى، وسط حضور كبير من أصدقائها من الوسط الفني.

15- محمد عبد الرحمن

احتفل الفنان محمد عبد الرحمن نجم "مسرح مصر"، في بداية الشهر الجاري، بحفل زفافه على "آية"، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة الجديدة.

 

فيديو قد يعجبك: