إعلان

علا الفارس تعتذر لهؤلاء.. وتقرر الرحيل

01:31 م السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

 

نشرت الإعلامية الأردنية علا الفارس عبر حسابها على انستجرام، منشورًا علقت خلاله على الأزمة التي تعرضت لها مؤخرًا، حيث أبدت انزعاجها من الهجمات التي وصفتها بأنها "مدروسة" والتي شنها البعض ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكدت "الفارس" أنها لم ترتكب أي خطأ بحق أي أحد، وأنه تم تحريف تغريدتها عن القدس، مُضيفة: "وردًا على تأويل عبارة زيارته لنا، أوجه لكم الآتي: ألم يزر ترامب في (22 مايو 2017) حائط المبكى في البلدة القديمة في القدس، وكان أول رئيس أميركي يزور هذا الموقع في أثناء وجوده في السلطة؟ والذي يسميه المسلمون حائط البراق و"يشكل قسما من الحائط الغربي للحرم المحيط بالمسجد الأقصى وصلى به في أول اعتداء وانتهاك واضح للموقف الأمريكي من إعلان الدولتين وإحلال السلام وندد البعض وانتهت الحكاية دون اتخاذ موقف؟".

تابعت: "وإن كان ما تقصدون الزيارة، ألم يلتقِ قادة وممثلون من 55 دولة إسلامية في القمة العربية الإسلامية الأمريكية مع رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.. فلماذا تقولون تقصدنا بالذات؟ على أي أساس؟.. أليست هلا بالخميس أغنية لمطرب سوري كل العرب يرددونها ومنتشرة في مقاطع الجوالات كل خميس في كل دولنا العربية وصاحب الأغنية قال ذلك بعظمة لسانه على شاشة العربية؟ فلماذا إذن كل هذا التأويل وإنساب التغريدة لجهة بذاتها ولماذا أنا بالذات استهدفت بين كثر؟".

وأوضحت المذيعة الاردنية أنها تعلم سبب الهجوم عليها في هذا الوقت، ومن الذي يقف ورائه، لكنها لن تقول ما تعرفه الآن، وستترك الجمهور يعرف الحقيقة بنفسه في الأيام المقبلة، بحسب قولها.

أضافت أن ظهورها في حلقة خاصة بالأمس من برنامج "MBC في أسبوع" كان رسالة واضحة أنها لا تحمل أي نية للإساءة لأي طرف ولن تقابل الإساءة بالإساءة، موجهة الاعتذار لمتابعيها، قائلة: "أقدم اعتذارا شديد اللهجة لنفسي التي دفعت ثمن وضوحها كثيرا وأعدها من اليوم أن أقدرها بما يليق بها وبما بذلت وصنعت وحيدة متسلحة برضا الوالدين وتوفيق الله عز وجل .. وأعتذر لأسرتي وأبي رحمه الله على ما نالوا من شتائم لا تليق بهم وهم أرقى من عرفت في هذه الدنيا أحبكم بقدر مافي السماء من عدالة".

تابعت: "أعتذر من كل المتابعين المخلصين المحبين على أي تقصير بدر مني.. أعتذر لمن اقتص جزء من مقدمة برنامجي في إحدى الإذاعات الأردنية وصورني بطلة قومية! فأنا والله غردت حالي حال الجميع، الأبطال هم هناك على الأرض.. بكيت نعم لا استجداء بل ألما على ما وصلنا إليه، نُسي كل شيء وأصبحت أنا القضية فمن يقول بكيت من أجله أتمنى يراجع نفسه.

واستطردت علا: "أعتذر من الشامتين ومن هاجموني ظلما وبهتانا على رباطة جأشي وصبري الطويل عليكم.. أعتذر من محبوبتي فأحلامي أكبر بكثير من أن يقيدها عابثون مارون في.. أعتذر من صاحبة الجلالة الصحافة على ما وصلنا إليه من ركاكة في المحتوى مع فوضى الإعلام الجديد.. أعتذر بشدة لكل إعلامي وإعلامية مساكين فإن تحدثنا عن واقع معاش صنفنا البعض أصحاب أجندات وحاول البعض أن يخلق منا أعداء وإذا قلنا مكياج وحومرا صرنا فاشنيستات مع فائق مودتي واحترامي لهن.. أعتذر لكل من يتسكع هنا بحثا عن شيء ما يرضيه إليك أقول هذه الصفحة ستتعبك جدا.

واختتمت: "أرحل بسلام فبعد ما أسلفته اليوم فعلا أولا والآن قولا سأكون أول الراحلين لأحافظ على ما صنعت من أنياب مغتالي أحلامنا وشقاء عمرنا.. لهؤلاء فقط أعتذر"، ولم توضح الفارس هل تقصد أنها سترحل عن شاشة MBC، أم لا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان