إعلان

5 توقعات توضح سبب غياب النجوم عن عزاء شادية

04:12 م السبت 02 ديسمبر 2017

عزاء شادية

كتبت- سما جابر

أقيم مساء أمس الجمعة، عزاء الفنانة الراحلة شادية بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، في ظل غياب عدد كبير من النجوم الذين كان من المتوقع حضورهم، مثل عادل إمام وحسين فهمي، وميرفت أمين ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز، بالإضافة إلى النجوم الشباب.

ربما وجود عدة مناسبات أقيمت في نفس اليوم، كانت ضمن أسباب عزوف بعض الفنانين عن حضور العزاء لوداع الفنانة القديرة، وربما تسببت ظروف أخرى في عدم مجيئهم، "مصراوي" يرصد في التقرير التالي أبرز تلك المناسبات

حفل القرن

2017_12_1_20_19_33_483

أقيم الحفل مساء الجمعة وانتهى بعد منتصف الليل، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن في التسيعينات مثل محمد فؤاد وإيهاب توفيق ومحمد محيي وحنان وعلي حميدة وأحمد عدوية وفارس ومنى عبد الغني، وهو الحفل الذي أقيم فعالياته في ستاد القاهرة الدولي بالتزامن مع العزاء، وحضره الألاف من جمهور هذا الجيل.

عيد ميلاد أبناء ماجد المصري

2017_12_1_20_1_54_442

احتفل ماجد المصري بعيد ميلاد نجليه آدم وداليدا داخل نادي سكاي بالقاهرة الجديدة، بالتزامن مع العزاء، وكان ضمن الحضور من نجوم الفن مي سليم التي حضرت بصحبة ابنتها والمخرج طارق العريان والمنتج عماد زيادة الكابتن محمد زيدان.

عيد ميلاد أمير شاهين

2017_12_2_12_41_34_217

اجتمع ايضًا عدد من النجوم الذين لم يحضروا عزاء الفنانة الراحلة في حفل عيد ميلاد الفنان أمير شاهين، مثل الفنانة غادة عادل وبوسي شلبي وداليا البحيري وريم البارودي وتامر حبيب، كذلك شهد الحفل وجود يسرا وإلهام شاهين اللذان خرجا برفقة بعضهما البعض من عزاء شادية متجهين لحفل عيد الميلاد.

عيد ميلاد رانيا يوسف

2017_12_2_12_30_57_314

نشرت الفنانة إيمي سالم صور من حفل عيد ميلاد الفنانة رانيا يوسف، الذي أقيم بالأمس أيضًا، بحضور عدد من الفنانين الذين تغيبوا عن أداء واجب العزاء مثل الفنان ياسر جلال وأحمد سلامة ودنيا عبد العزيز.

ظروف السفر

أتى موعد العزاء مع عطلة نهاية الأسبوع والاحتفال بالمولد النبوي، والذي من المفترض في مثل هذه الإجازات، سفر البعض لخارج القاهرة، وهو ما يؤدي إلى عدم قدرتهم على الحضور، فعلى سبيل المثال اعتذرت الفنانة ليلى علوي قبل يومين من العزاء، عن الحضور نظرًا لسفرها للسعودية وأدائها للعمرة.

يذكر أنه حضر العزاء كل من نقيب الموسيقيين هاني شاكر والفنانة نبيلة عبيد وإلهام شاهين ويسرا وبشرى ومحمد هنيدي ونبيل الحلفاوي ولبنى عبد العزيز وفيفي عبده ونجوى فؤاد وإلهام شاهين وعفاف شعيب وشهيرة وسميحة أيوب وشهيرة وكابتن محمود الخطيب وأحمد شوبير والإعلامية إيمان الحصري.

ووقفت الفنانة ياسمين الخيام في مقدمة صفوف العزاء لتتلقى العزاء الخاص بالسيدات، في صديقتها الفنانة الراحلة. وكانت الفنانة الكبيرة قد رحلت قبل يومين عن عمر يناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض

2017_12_1_22_14_25_1

فيديو قد يعجبك: