إعلان

بعد اختياره بطلًا أمام غادة عبد الرازق.. من هو باسم مغنية؟

02:10 ص الإثنين 18 ديسمبر 2017

كتبت- سما جابر:

تعاقد الفنان اللبناني باسم مغنية على لعب دور البطولة أمام الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

باسم لفت الأنظار من خلال ظهوره بشخصية رجل الأعمال اللبناني "نديم" ضمن أحداث مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي عُرض في رمضان الماضي، حيث اعتبر الجمهور أن هذا هو الظهور الأول له في مصر، إلى أن قاموا بالبحث حول تاريخ الفنان اللبناني، الذي شارك في عدد من الأعمال المصرية قبل ذلك.

كان الظهور الأول له في مصر قبل حوالي 19 عامًا من خلال مسلسل "امرأة من زمن الحب" الذي قامت ببطولته الفنانة سميرة أحمد والفنان الكبير يوسف شعبان وشهد ظهور عدد كبير من الوجوه الجديدة الذين أصبحوا نجومًا فيما بعد مثل كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز، حيث قدّم "مغنية" دور زياد، الجار اللبناني والصديق المقرب لأسرة سميرة أحمد.

ربما حاول "مغني" شق طريقه في الدراما والسينما المصرية، لكنه لم ينجح في تحقيق الانتشار الكافي أنذاك، حتى بالرغم من مشاركته في فيلم "الباحثات عن الحرية" عام 2004 مع المخرجة إيناس الدغيدي، وبعده مسلسل "ملكة في المنفى" عام 2010 مع الفنانة نادية الجندي.

واتجه باسم في إحدى الفترات إلى إخراج أغاني الفيديو كليب، حيث أخرج لعدد من النجوم منهم المطرب زياد برجي وبسكال مشعلاني، كما خاض تجربة الغناء أكثر من مرة وقدم أغنيات "من عيوني وبعرف صوتك".

وطوال تلك الفترة شارك باسم مغنية في العديد من الأعمال الدرامية العربية التي حقق من خلالها نجاحًا على مستوى المشاهد العربي، اما المشاهد المصري فبدأ في تذكره بعد دوره في "لا تطفئ الشمس" الذي يعد بمثابة بداية جديدة له مع الجمهور المصري، والذي كان سببًا في الوقوف أمام إحدى النجمات المصريات التي تعتبر واحدة من أبرز نجمات دراما رمضان كل عام وهي غادة عبد الرازق.

يُذكر أن غادة عبد الرازق قد بدأت أمس ، الأحد، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "ضد مجهول" وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

فيديو قد يعجبك: