إعلان

خاص| سارة عبد الرحمن عن الجدل بشأن مسلسل "سابع جار": "مبسوطة جداً باللي حصل"

08:01 م الأحد 17 ديسمبر 2017

سارة عبد الرحمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

علقت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن التي تجسد شخصية "هبة" في مسلسل "سابع جار" الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة cbc؛ على الانتقادات المثارة حول المسلسل قائلة إنها سعيدة جدًا بخلق حالة الجدل تلك.

أضافت "عبد الرحمن" في تصريح خاص لـ"مصراوي" طالما هناك جدلًا مصاحبًا للعمل، فهذا شيء جيد وإيجابي ويخلق مساحات من الحوار بين الناس، الجدل دة حاجة صحية وبيخلي المجتمع أحسن وممكن تغييرات إيجابية تحصل بسبب الجدل دة".

وعن الاتهامات بأن المسلسل يقوم بـ"دس السم في العسل" من خلال تقديم بعض النماذج التي اعتبرها الجمهور تحرض المجتمع على بعض الأفعال السلبية، قالت سارة: "من حق الناس تتفاعل مع أي عمل فني، والدراما بتقدم دائمًا نماذج إيجابية وسلبية، والنماذج السلبية بنتعلم منها".
وأكدت على حديثها بالاستشهاد بما فعلته السهرة التلفزيونية الشهيرة "جواز على ورق سوليفان" التي لعب بطولتها كل من الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي وكانت تتناول قضية الزواج العرفي، مُضيفة: "مثلًا سهرة زواج على ورق سوليفان كانت حاجة مرعبة وعلمتنا وعلمت علينا"

وأشارت سارة عبد الرحمن إلى أن الفن دوره تقديم نماذج تجذب المشاهد للمتابعة، واستطردت: "أنا بجد مبسوطة باللي حصل وحاسة ان النماذج دي هتعلمنا، وفتح الحوار ده حاجة مهمة".

أما عن مشاركتها في أعمال فنية أخرى، أعلنت الفنانة الشابة أنها تشارك في الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، من إنتاج وليد صبري.

يذكر أن "سابع جار" من بطولة دلال عبد العزيز وشيرين ونيقولا معوض ومحمود البزاوي وهيدي كرم وأسامة عباس وصفاء جلال وهاني عادل ورحمة حسن وسارة عبد الرحمن، وأحمد داش وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إخراج أيتن أمين وهبة يسري ونادين خان، ويُعرض من السبت إلى الأربعاء على شاشة cbc.

123456

فيديو قد يعجبك: