إعلان

6 معلومات عن النجم الهندي "شاهيد كابور" الأكثر جاذبية في 2017

08:42 ص السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

فنان مختلف، يُقدم أدوارًا متنوعة تتسم غالبًا بالهدوء، ولاينزعج من آراء النقاد أو زملائه الفنانين في شخصيته، دخل عالم السينما من أوسع أبوابها، حيث أهلتُه وسامته لذلك الى جانب عمل والديه بالفن.

لم يُكن للاستفتاء الذي أجُري مؤخرًا عن الرجل الأكثر جاذبية في العالم يمُثل أية عوائق أمام نجم بوليوود الشهير النجم" شاهيد كابور" والذي نال بجدارة لقب "الرجل الآسيوي الأكثر جاذبية" في العالم لعام 2017، في استطلاع سنوي أُجري في لندن.

ونشر "كابور" عبر حسابه على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، تدوينة يتقدم خلالها بالشكر لجمهوره الكبير، و قال فيها "لولاكم ما كنت موجود، ولكل من صوّت له من محبيه وجمهوره في الهند وخارجها، إلى جانب أصدقائه وأهله، معترفًا أنه يشعر بالتواضع أمام هذه الجائزة التي استحقها، حبي للجميع".

ويرصد مصراوي أهم 6 معلومات عنه كالتالي:

1- ولد النجم الهندي "شاهد كابور" في 25 فبراير1981، ويبلغ من العمر 36 عام، لأب بديانة هندوسية وأم مسلمة، وقد التزم "كابور" بديانة والدته وهي الإسلام.

2- يعمل بانكاجي كابور والد النجم شاهد كابور في مجال التمثيل وأمه تدعى نيليما عازم وهي مدربة رقص وقد انفصلت عن والده ويفضل شاهيد أن يعيش مع والدته وأخته Sana وأخوه Ishaan Khattar الذي مثل معه في فيلم Vaah Life Ho To Aisi.

3- استطاع أن يتغلب في استفتاء الأكثر جاذبية على النجم هيرثيك روشان، والذي احتل المرتبة الثانية للسنة الثالثة على التوالي، علمًا بأنها ليست المرة الأولى التي ينال فيها النجم كابور ألقابًا عالمية، وفاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "Haider" في حفل توزيع جوائز Filmfare Awards بدورته الـ60 عام 2015.

4- بدأ شاهد كابور، حياته كممثل في الفيديو كليب والإعلانات التجارية ليس فقط لأنه ابن للممثل بنكاجي كابور ولكن لوسامته وموهبته وهو ما دفعه للعمل في كثير من الإعلانات التجارية لشركات كبيرة مثل شركة بيبسي ومع ممثلين كبار أمثال مينشا روخان.

5- دخل شاهد كابور، عالم الفن من خلال التجربة التمثيلية الأولى له والتي كانت في عام 2003 في فيلمه الأول ishq vishk مع النجمة أمريتا راو وأستطاع من خلال هذا العمل التألق وإثبات جدارته في عالم الفن و الفوز بجائزة filmfare لأحسن ممثل في الوجوه الشابة مما يدل على موهبته.

6- يمتلك "كابور" العديد من الهوايات المفضلة إلى قلبه على رأسها: التمثيل والرقص ولعب الكركيت الرياضة الشعبية الأولى في الهند.

فيديو قد يعجبك: