إعلان

صورة جديدة لـ "أنوشكا شارما" مع زوجها تحصد إعجاب 2 ونصف مليون خلال ساعات قليلة

08:53 م الجمعة 15 ديسمبر 2017

انوشكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي
نشرت، اليوم الجمعة،  الفنانة والممثلة الهندية الشهيرة" أنوشكا شارما" صورة زفافها مع كابتن فريق الهند للكريكيت، والذي أعلن عن زواجهما منُذ أيام قليلة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور "انستجرام" والذى حصلت على إعجاب مايقرب من 2ونصف مليون متابع لها خلال ساعات قليلة.

 وكان قد أعلن الزوجان في وقتً سابق عن الأخبار السعيدة من خلال موقع التغريدات الشهير تويتر ، وذلك  من خلال مشاركة بعض الصور من حفل زفافهما.

يُذكر ان "شارما" تقضى الآن فترة أجازتها السعيدة  في عدد من الدول الأوربية، حسبما نشرت بعض الصحف الهندية، وذلك  الى جانب زياتها لعدة مدن إيطالية، جنبا إلى جنب مع زوجها كابتن فريق الهند، بينما أعلن الفندق الإيطالي، والذى  استضاف حفل زفافهم، عن تلقيه باقات من الورود والتهاني من المعجبين والمحيطين بالفندق.

يُذكر ان أخر أعمال النجمة الهندية كان من خلال مشاركتها في الفيلم "Jab Harry met Sejal  مع النجم "شاروخان" الشهير بكينج بوليوود، والذى يقوم فيه  شاروخان بدور شخص يدعي "هريندار سينج نيهرا" والمعروف بـ"هاري" وهو مرشد سياحي، في حين تلعب أنوشكا دور سائحة.

ويشارك شاروخان وأنوشكا في بطولة هذا الفيلم النجمة "إيفلين شارما"، "ساياني غوبتا" و"تشاندان روي سانيال"، والفيلم من تأليف وإخراج "امتياز علي".

1شارما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان