إعلان

تعرف على الأبراج الحقيقية لأبطال مسلسل "سابع جار".. "أنت مين فيهم؟"

12:17 م الخميس 14 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: سما جابر

جرافيك - محمود شحاته

منذ عرضه قبل ما يقرب من شهرين، أثار مسلسل "سابع جار" حالة من الجدل بين الجمهور، بدعوى تقديمه مشاهد لا تناسب الطبقة المتوسطة مثل "شرب البيرة، وإقامة علاقات جنسية خارج إطار الزواج"، في المقابل، نجحت بعض الشخصيات في كسب تعاطف وتفاعل الجمهور.

المسلسل نجح في تقديم حالة جديدة ومختلفة بالدراما المصري، ونظراً لاهتمام الجمهور بتحليل شخصياته، يرصد "مصراوي" في التقرير التالي، الأبراج الحقيقية لأبطاله، وكيف تشابهت واختلفت بين الواقع والمسلسل.

الفنانة دلال عبد العزيز، من مواليد برج الجدي، الذي يتميز بالطموح والحكمة، وهو ما ينطبق في بعض الأوقات مع شخصيتها "لمياء" في المسلسل، أما الفنانة شيرين فهي من مواليد برج الحوت، الذي يتميز بالطيبة والعطف، وبالفعل تتسم خلال أحداث العمل بتلك الصفات.

نيقولا معوض من مواليد برج الحوت، وهو برج خيالي وعطوف، ويتشابه إلى حد ما مع شخصية طارق، بينما هيدي كرم من مواليد العذراء، وهي شخصية ذكية ودقيقة الملاحظة، وتتشابه أيضًا مع شخصية نهى التي تؤديها في المسلسل.

سارة عبد الرحمن من مواليد برج الجدي، وتتميز أيضًا خلال أحداث المسلسل بالتلقائية، أما شقيقتها دعاء أو فدوى عابد فهي من مواليد الميزان، الذي يتميز بالإخلاص والوضوح مثل شخصيتها في العمل.

أحمد الأزعر اختلفت مواصفات برجه مع مواصفات شخصيته بالعمل، فهو من مواليد برج الحوت الذي يتسم بالإخلاص والجاذبية، بينما صفاء جلال فكانت صفات برجها في الواقع مشابها لشخصيتها بالعمل، فهي من مواليد برج الحوت، وهو برج "طيب وحساس".

رحمة حسن من مواليد برج القوس، وهو برج مخلص ومحب أيضًا، كما ظهرت شخصيتها بنفس الصفات في العمل، أما هاني عادل فتشابهت صفات برجه مع شخصيته، فهو برج العذراء الدقيق وكثير النقد.

فيديو قد يعجبك: