إعلان

بالفيديو- داوود حسين يعلق على فوز فيلمه "سرب الحمام" بجائزتين

01:58 م الإثنين 11 ديسمبر 2017

داوود حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان الكويتي داوود حسين عن سعادته، بفوز فيلمه "سرب الحمام" إخراج رمضان خسروه، بجائزتين في مهرجان "دلهي السينمائي" في الهند.

وعلق حسين عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، على فوز الفيلم قائلًا "شكرًا لكل من ساهم في فوز فيلم (سرب الحمام) بجائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج، هذا الفوز الذي زرع البسمة على وجه حبيبنا وقائدنا سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وعلى وجه النويرة الشيخة انتصار سالم العلي الصباح والشيخ عبدالله محمد اليوسف الصباح".

وتابع "هذا الفوز ما جاء إلا بعد جهد وتعب وإخلاص من زملائي الفنانين، اللذين هم أمام الكاميرا ومن خلفها، فلكم مني تحية محبة وتقدير".

كما نشر داوود فيديو، عقب انتهاء حفل ختام المهرجان، ومزح في بدايته مع متابعيه، فبدا بملامح جادة ليحاول أن ينقل لهام أن الفيلم لم يفز، وقال "انتهى حفل الختام قولتلكم ادعولي لكن ما ادري إذا كنت دعيتم ولا ما دعيتم"، ولكن بدأت الابتسامة ترتسم على وجهه، وأضاف "سرب الحمام جائزة أفضل فيلم وأحسن مخرج، حبيبتي الكويت تستاهل مشكورين على دعواتكم الطيبة".

يُذكر أن فيلم "سرب الحمام" عُرض لأول مرة في الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي أقيمت في الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر الماضي، وشارك في مسابقة آفاق السينما العربية.

فيديو قد يعجبك: