إعلان

شاهد كيف تفاعل نجوم الفن والإعلام مع فوز "الخطيب" برئاسة النادي الأهلي

01:35 م الجمعة 01 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- منى الموجي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على تهنئة الكابتن محمود الخطيب، بفوزه في انتخابات النادي الأهلي، وتوليه رئاسة النادي، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم:

أحمد زاهر

كتب الفنان أحمد زاهر عبر صفحته على موقع "انستجرام": "عفوا أنه زمن بيبو وبيبو يعني الأهلي ألف مبروك كابتن محمود الخطيب، رئاسة النادي الأهلي، أهلاوي وافتخر".

رانيا ياسين

وهنأت الفنانة رانيا ياسين الخطيب بعد فوزه برئاسة النادي الأهلي، وكتبت عبر "انستجرام": "ألف مبرووووك يا بيبو.. بيبو رئيسا للنادي الأهلي".

وكانت رانيا طلبت من متابعيها على "انستجرام"، من أعضاء النادي الأهلي، انتخاب "بيبو"، رغم أنها ليست عضوة في النادي، وكتبت "صحيح انا مش عضوة في النادي الأهلي علشان كنت انتخب الخطيب، بس إللي عضو في النادي الأهلي ينزل بكره ويعطي هذا الرجل المحترم صوته، لأنه مثال للأدب والاخلاق والمبادئ، وإن شاء الله النادي الأهلي معه هيطور كتير".

محمد العدل

وكتب المنتج محمد العدل على "تويتر": "أصدقائي مؤيدي محمود طاهر.. اعتذر لكم عن أي تجاوز قد حدث أثناء المرحلة الماضية.. مباراة انتخابية محترمة برغم تجاوزاتها.. Hard luck وألف مبروك لقائمة ومؤيدي محمود الخطيب لهذا الاكتساح".

محمود البزاوي

أما الفنان محمود البزاوي فكتب على "تويتر": "الخطيب مش بس حريف كورة ده حريف انتخابات كمان.. مبروك يا بيبو يا عظيم".

الحلفاوي

كتب الفنان الحلفاوي عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر": "وهكذا هي الحياة.. أيام سابقة تتشح بالسواد.. وليلة كهذه تزدان بلون الفانلة الحمراء. كان يومًا رائعًا انتهى بتحقيق أمنية طال انتظارها.

ووجه أحد متابعي الحلفاوي سؤال له، على "تويتر"، عن أول شيء يتمنى أن يقوم به الخطيب بعد فوزه، وجاء رده "تعديل اللائحة وإعادة الاعتبار لتقاليد وقيم الأهلي ورموزه"، كما أشار إلى أهمية إعادة النظر في قناة الأهلي وما تقدمه من الألف إلى الياء.

إنجي علاء

وشاركت السيناريست والاستايليست إنجي علاء متابعي صفحتها على "تويتر"، فرحتها بفوز "بيبو"، وكتبت "الف مبروووووك محمود الخطيب رئيسًا للنادي الأهل، فرحة كبيرة ربنا يوفقه ويقدر ينفذ خططه لتطوير النادي، والحفاظ علي مبادئه اللي بينادي بيها، ودايمًا كده النادي الأهلي متألق وجماهيره سعيدة زي الليلة دي يارب".

لميس الحديدي

وكتبت الإعلامية لميس الحديدي "مبروووووك للأهلي الخطيب رئيسًا، وشكرًا محمود طاهر".

خيري رمضان

وهنا الإعلامي خيري رمضان جماهير النادي الأهلي، بفوز الخطيب، معلقًا "الخطيب رئيس جمهورية الأهلي.. مبروك للأهلاوية ومبروك للنادي العالمي".

عمرو أديب

ورغم انتمائه لنادي الزمالك، حرص الإعلامي عمرو أديب على التعليق على فوز الخطيب، وكتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "الخطيب رئيسًا للأهلي، مبروك للنادي الأهلي قائد عظيم كمن سبقه.. عقبال الزمالك لما يتعلم".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان