إعلان

شذى حسون وشمس تعلقان على استبعاد أحلام من "The Voice"

03:04 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

الفنانة العراقية شذى حسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

علقت الفنانة شذى حسون على خبر استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام، من برنامج "ذا فويس- The Voice" وانضمام نوال الكويتية للبرنامج، وقالت عبر حسابها على "تويتر": "يمهل ولا يهمل".

من جانبها، علقت الفنانة شمس أيضًا على الأمر وقالت عبر "تويتر": "في هاشتاغات مولعة بس كني ما شوف".

ومن المعروف أنّ خلافات جمعت أحلام وحسون وشمس،و كانت أحلام تؤكد دائماً في تصريحاتها أن "أم بي سي لا تتعامل مع رقاصات في برامجها"، لدى سؤالها عن شمس، مضيفة أن "أم بي سي تتعامل مع نجوم الصف الأول وليس نجوم الصف العاشر"، في رد على حسون التي سبق أن صرحت أنها مستعدة للمشاركة في لجنة تحكيم "أراب أيدول"، إذا خرجت أحلام من اللجنة. 

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الكويتية، أعربت عن سعادتها بانضمامها للموسم الرابع من برنامج "ذا فويس The Voice" الذي يُعرض على شبكة قنوات MBC.

وتقدمت نوال بالشكر إلى إدارة القناة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت: "أشكر إدارة قناة mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice، سعيدة بالدعوة".

وتفاعل الجمهور مع الفنانة نوال الكويتية، بالعديد من التعليقات التي هنأتها بانضمامها للبرنامج، وتساءل آخرون هل انضمام نوال يعني استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام، إذ علق البعض: "شصاير يعني أحلام ماراح تكون موجودة؟"، "شالو أحلام وجابو نوال؟".

فيديو قد يعجبك: