إعلان

تعرف على أبرز فعاليات اليوم الأخير في "القاهرة السينمائي"

12:34 م الخميس 30 نوفمبر 2017

فعاليات اليوم الأخير في القاهرة السينمائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تستعد قاعة المنارة لتستقبل نجوم الفن، للمشاركة في حفل ختام الدورة الـ39، من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي انطلقت فعالياته بحفل أقيم في نفس القاعة يوم 21 من نوفمبر الجاري، وقدم المهرجان على مدار 9 أيام مجموعة متنوعة من الأفلام من مختلف أنحاء العالم، وقبل إسدل الستار بساعات، تواصل قاعات الأوبرا و"سينمات" وسط البلد، استقبال الجمهور لمشاهدة أخر العروض.

ونستعرض في السطور التالية أبرز الأفلام التي سيتم عرضها على مدار اليوم الخميس..

- في الثانية عشرة ظهرًا: استقبل مسرح الهناجر فيلم "الملاك السام" من برنامج "مهرجان المهرجانات"، وفيلم "ساحة امريكا" في مركز الإبداع، ضمن برنامج "بانوراما دولية".

- في الواحدة ظهرًا: تعرض سينما أوديون 1 لحاملي بطاقات المهرجان فيلم "سبعة أيام"، ضمن برنامج مهرجان المهرجانات، بينما تقدم سينما أوديون 2 فيلم "مرحبًا بكم في جوندوانا" ضمن برنامج "بانوراما دولية"، وفي سينما أوديون 3 يشاهد الجمهور فيلم "جولياث" ضمن برنامج "مهرجان المهرجانات".

- في الثالثة عصرًا: فيلم "ماريا" يُعرض في مسرح الهناجر ضمن برنامج "مهرجان المهرجانات"، ويستقبل مركز الإبداع فيلم "بيكر: رجل العصابات" ضمن برنامج "بانوراما دولية"، أما فيلم "الأقرب والأعز" فيُعرض في سينما الهناجر ضمن برنامج "بانوراما دولية".

- في الثالثة والنصف عصرًا: تعيد سينما أوديون 1، عرض فيلم المسابقة الرسمية "محطة الطريق"، وتعيد سينما أوديون 2 فيلم "القابلة" من برنامج "مهرجان المهرجانات"، وفي سينما أوديون 3 يُعاد عرض 5 أفلام قصيرة من مسابقة "سينما الغد الدولية" وهي "أم"، "بلا السقف"، "صلب"، "فتاة الثلج"، و"الغابة تعرفك أكثر من نفسك".

- في السادسة مساءً: يعرض مسرح الهناجر من برنامج "مهرجان المهرجانات" فيلم ابني"، وفي مركز الإبداع سيتم عرض فيلم "نيوتن" ضمن برنامج "مهرجان المهرجانات".

- في السادسة والنصف مساءً: يُعاد عرض فيلم المسابقة الرسمية "في سوريا" في سينما أوديون 1، وفي سينما أوديون 2 يتم عرض فيلم من مسابقة "آفاق السينما العربية" يحمل عنوان "نصر".

- في التاسعة مساءً: يستقبل مسرح الهناجر فيلم "رهائن" من برنامج "مهرجان المهرجانات"، ويعرض مركز الإبداع الفيلم الاسترالي "الياقوت".

- في التاسعة والنصف مساءً: تعرض سينما أوديون 1 فيلم "شوكة" من مسابقة "أسبوع النقاد"، ويشاهد الجمهور في سينما أوديون 2 فيلم "بلد تشارلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان