إعلان

سما المصري تطالب بمقاطعة أعمال غادة عبد الرازق بدلًا من هذا الحكم القاسي

04:24 م الأحد 26 نوفمبر 2017

الفنانة الاستعراضية سما المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي

علقت الفنانة الاستعراضية سما المصري، على إصدار محكمة جنح المعادي اليوم حكمًا على الفنانة غادة عبد الرازق بتهمة الفعل الفاضح في القضية التي أقامها المحامي سمير صبري ضدها.

ونشرت سما صورة لغادة عبد الرازق عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتبت: "من قلبي والله من كل قلبي أتمنى أن غادة عبد الرازق ما تاخدش حكم النهارده ولا تتحبس.. هي غلطت صحيح بس اللي أنا متأكدة منه وقلت الكلام دة قبل كدة إنها أكيد ما كانتش تقصد تظهر جسمها بالشكل دا".

وتابعت "المصري": "أنا مش عايزاها تتحبس عشان هي أم لبنت وجدة لبنات وما اتمناش إن دا يحصل معايا لو أنا في مكانها.. تاخد عقابها من الجمهور بالتأنيب أو بمقاطعة أعمالها أو إننا حتى ما نتفرجش عليها تاني خالص لكن تتحبس وهي عندها أسرة؟؟ لا والله ما اتمنى كدة أبدًا.. ربنا يسامحها ويستر على كل ولايانا يا رب وربنا ما يحكمش على أي واحدة ببهدلة المحاكم والأقسام .. ربنا يسترها علينا كلنا".

وكانت غادة عبد الرازق قد تواصلت مع معجبيها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت وهي في حالة تشبه السكر ومرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات، تعرضت بسببه للعديد من الانتقادات.

يذكر أن محكمة جنح المعادي، قررت مد أجل الحكم على الفنانة غادة عبدالرازق، بتهمة الفعل العلني الفاضح لجلسة 24 ديسمبر المقبل.

وكان المحامي أحمد مصطفى قد قال إن هناك سيناريوهان في هذه القضية، السيناريو الأول الذي ينتظرها هو حصولها على البراءة، إذا ثبت للمحكمة قيامها بالفعل تحت تأثير الأدوية المهدئة، كما قال محاميها في إحدى الجلسات.

وأضاف "مصطفى" أن السيناريو الثاني، أن يصدر حُكمًا بمعاقبتها بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو غرامة لا تتجاوز 300 جنيه، وفقًا للمادة 278 من قانون العقوبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان