إعلان

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يدين حادث مسجد الروضة

03:46 م السبت 25 نوفمبر 2017

مهرجان شرم الشيخ الدولي الشبابي

كتبت – منال الجيوشي:
أدان مهرجان شرم الشيخ الدولي الشبابي، في بيان صدر منذ قليل، الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بالعريش، كما أدان مجلس إدارة المهرجان بالكامل الجريمة البشعة التي أقدم عليها مجموعة من الإرهابيين.
وأكد الفنان مازن الغرباوي رئيس المهرجان، أن هذا العمل الإرهابي لن يؤثر على تماسك المصريين في مواجهة الإرهابيين ووقوفهم خلف القوات المسلحة والشرطة المصرية في الحرب ضد الإرهاب.
وأشار إلى أن العمل الإرهابي الخسيس يعد بمثابة الدليل القاطع على تجرد هؤلاء الإرهابيين من كافة درجات الرحمة والإنسانية، فلا يفرقون بأعمالهم الدنيئة بين المدنيين والعسكريين، فيستحلون الدماء بكافة أنواعها، ويكشفون كل يوم وآخر عن أغراضهم الدنيئة وأفكارهم المريضة، وسعيهم الدائم لتدمير البلاد، ونشر الخراب في كافة الأماكن، بما في ذلك بيوت الله، ما يؤكد أن الإسلام بريئا منهم ومن أفعالهم.
كما أعرب مجلس إدارة المهرجان، ولجنته العليا، عن خالص تعازيهم للشعب المصري والقيادة السياسية، متوجهين بالدعاء للمولى عز وجل، أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم نعمة الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
يذكر أن الحادث الإرهابي الذي وقع أمس، أثناء إقامة شعائر صلاة الجمعة، بمسجد الروضة بمنطقة بئر العبد بالعريش، قد أسفر عن استشهاد 305، وإصابة 128.

فيديو قد يعجبك: