إعلان

فنانات يقدمن التعازي لشهداء حادث مسجد الروضة

08:48 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

ديانا حداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم العزاء للشعب المصري في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع ظهر اليوم، داخل مسجد الروضة في العريش، وأسفر عن استشهاد 235 شخصاً، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم:

سيرين عبد النور

1

حرصت الفنانة اللبنانية سرين عبد النور على تقديم العزاء للشعب المصري وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة "مصر الله يحميكي ويرحم الشهداء سيناء".

ديانا حداد

2

تقدمت ديانا حداد بالتعازي للشعب المصري جراء الحادث الإرهابي، وكتبت قائلة "حسبي الله ونعم الوكيل عليهم، وصلت فيهم يتطاولوا على بيوت الله، وفي وضح النهار جريمة سيناء جريمة لا ينسكت عليها أبداً، جريمة بشعة بحق الناس الأبرياء جريمتهم إنهم كانوا يصلون، عزائنا لأهالي وعائلات الضحايا، الله يصبركم قلوبنا وجوارحنا معكم الله يكون بالعون".

فيفي عبده

3

علقت الفنانة فيفي عبده على الحادث، عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، ونشرت صورة من المسجد الذي وقع به الحادث، وكتبت عليها قائلة "معنديش حاجة أقولها غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم في موت الأبرياء وهما بيصلوا صلاة الجمعة، وربنا عليه خلاص الحق".

هند صبري

4

الفنانة التونسية هند صبري نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر قائلة "لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم إرحم من كانوا يصلون، اللهم صبر أهلهم على فراقهم، دعواتي الخالصة للمصابين والمكلومين، فعلا الإرهاب لا دين له".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان