إعلان

يسرا تدين حادث قتل المصلين بالعريش وتصف الإرهابيين بأنهم "بلا دين"

04:26 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

أدانت النجمة يسرا الحادث الإرهابي الذي وقع صباح اليوم بالعريش وراح ضحيته ما يزيد على 180 شخصًا من المصلين، بعد أن قام عدد من الإرهاربيين بزرع عبوات ناسفة استهدفت المصلين أثناء صلاة الجمعة.

وأكدت يسرا أن حادث العريش وقع كالصدمة على كل المصريين والعرب، لأن ما فعله هؤلاء المجرمون شيء لا يصدقه عقل ولا قلب، فكيف لهم أن يقتلوا أشخاصًا أبرياء وهم يؤدون الصلاة!

ووصفت يسرا هؤلاء الإرهابيين بأنهم بلا دين ولا عقل، مُضيفة: "لقد فجّروا الكنائس والآن يفجّرون المساجد، ولكن لن تنجح محاولتهم في إضعاف الوطن، بل أنهم يزيدوننا إصرارًا على الثبات والتماسك".

ونعت النجمة الكبيرة شهداء الوطن، وقالت "البقاء لله في شهداء الوطن الساجدين العابدين" وعاشت مصر.

يُذكر أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة، في العريش، ما أسفر عن استشهاد 235 شخصًا.

وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد ثلاثة أيام على خلفية التفجير، فيما يعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتماعًا عاجلاً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث.

وكلف اللواء مجدي عبدالغفّار وزير الداخلية، بفتح تحقيقات موسّعة، وتشكيل فريق بحث موسّع يضم مباحث شمال سيناء والأمن الوطني والأمن العام، لسرعة الوقوف على ملابسات انفجار عبوة ناسفة بجوار مسجد بالعريش، وكشف ملابساتها تمهيدًا لضبطهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وجميع القيادات بمحافظة شمال سيناء لموقع الانفجار للوقوف على ملابسات الحادث، وقامت أجهزة الأمن بإغلاق جميع المداخل والمخارج للعريش لسرعة ضبط الجناة.

فيديو قد يعجبك: