إعلان

شاهد كيف تفاعل عمرو دياب وهنيدي وشيرين ونجوم الفن مع حادث "قتل المصلين" بالعريش

04:09 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

عمرو دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر

أعرب عدد من نجوم الفن عن حزنهم جراء الحادث الإرهابي، الذي استهدف محيط مسجد الروضة في العريش، وأسفر عن استشهاد 184 شخصًا، ونعى الفنانون عبر حساباتهم الشخصية، الشهداء، وجاءت تعليقاتهم كالتالي:

عمرو دياب

كتب على تويتر: "خالص العزاء للشعب المصري وأهالي شهداءنا في مسجد الروضة بالعريش، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين"

1

شيرين عبد الوهاب

قالت عبر حسابها على تويتر: "ماتوا وهما بيصلوا، ماتوا وهما مع ربنا، ربنا يرحمكم ويتقبلكم شهداء ويصبّر مصر كلها ويحمينا من الإرهاب الأعمى اللي ميعرفش ملة ولا دين".

2

أنغام

نعت أنغام الشهداء عبر حسابها على تويتر، قائلة: "حسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم ارحم شهداءنا وأدخلهم فسيح جناتك".

3

أحمد السقا

كتب السقا على تويتر: "بأي دين أنتم تؤمنون !فعلاً الإرهاب لا دين له، رحم الله شهداء العريش، أرجو قراءة الفاتحة لهم والدعاء بالرحمة والمغفرة".

4

محمد هنيدي

أما الفنان محمد هنيدي فكتب عبر حسابه على تويتر أيضًا: "بجد مش عارف أقول إيه.. ربنا يرحمهم جميعًا ويصبّر أهلنا في سيناء.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

5

شيكو

الفنان شيكو نشر عبر انستجرام صورة تحمل كلمة "حداد" وعلّق قائلاً: "حسبنا الله ونعم الوكيل"

أحمد مكي

الفنان أحمد مكي كتب عبر تويتر: (وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).. "إنا لله وإنا إليه راجعون".

أيتن عامر

أيتن عامر أيضًا نشرت صورة لشهداء الحادث الإرهابي، عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: "حسبي الله و نعم الوكيل يا رب نجّينا".

مينا عطا

المطرب مينا عطا كتب على تويتر: "حسبي الله ونعم الوكيل! بتقتلوا ناس بتصلي في الجامع يا كفرة! فعلاً لا دين للإرهاب ربنا ينتقم منكم".

محمود البزاوي

كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "ألف رحمة ونور على شهداء الروضة المصريين".

يُذكر أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة، في العريش، ما أسفر عن استشهاد 184 شخصًا.

وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد ثلاثة أيام على خلفية التفجير، فيما يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا عاجلاً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث.

وكلف اللواء مجدي عبدالغفّار، وزير الداخلية، بفتح تحقيقات موسّعة، وتشكيل فريق بحث موسّع يضم مباحث شمال سيناء والأمن الوطني والأمن العام، لسرعة الوقوف علي ملابسات انفجار عبوة ناسفة بجوار مسجد بالعريش، وكشف ملابساتها تمهيدًا لضبطهم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وجميع القيادات بمحافظة شمال سيناء لموقع الانفجار للوقوف على ملابسات الحادث، وقامت أجهزة الأمن بإغلاق جميع المداخل والمخارج للعريش لسرعة ضبط الجناة.

فيديو قد يعجبك: