إعلان

بالصور.. تعرف على أبرز تعليقات النجوم علي حفل زفاف "ويزو"

01:44 م الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة نجمة فريق "مسرح مصر"، الفنانة دينا محسن "ويزو" بحفل زفافها على شريف حسني، الذي أقيم مساء أمس الاثنين بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

أشرف عبدالباقي

وهنأ الفنان أشرف عبدالباقي مؤسس فريق "مسرح مصر" ويزو عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، ونشر صورة له من حفل الزفاف جمعته بالعروسين، معلقًا "مبروك يا ويزو إنتي وشريف ربنا يكرمكم ويهنيكم".

فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو من حفل زفاف "ويزو" وهنأتها بزفافها، واعتذرت لها على عدم حضورها الحفل نظرًا لتواجدها خارج البلاد، وأضافت "ألف مبروك للعروسين كان نفسي أفرح معاكو بس أنا لسه هوصل مصر بكره. فرحانلكو من كل قلبي وعقبال ماشوف ولادكو وعقبال كل الشباب وكل البنات. بحكبو اوي اوي خمسة مواه".

شيماء سيف

نشرت الفنانة شيماء سيف صورة تجمعها مع العروسين، وعلقت عليها: "مبروك يا ويزو ومبروك يا شريف، أحلى عرسان في الدنيا، ربنا يسعدكوا".

مي كساب

هنأت الفنانة مي كساب "ويزو" بنشر صورة لها جمعتها بالعروسين، معلقة "فرح ويزووو الجميله ربنا يسعد قلبها".

محمد أسامة

نشر الفنان الشاب محمد أسامة الشهير بـ" أوس أوس"، صورة له هو وزوجته جمعته بالعروسين وكتب عليها: "مبرووووووووك ويزو وشريف".

عمر متولي

مازح الفنان عمر متولي العروسين عبر صفحته الشخصية بموقع "انستجرام"، بنشر صورة له من حفل الزفاف، وكتب عليها: "مبروك يا ويزو وربنا معاك يا شريف".

بوسي

حرصت المطربة الشعبية على تهنئة صديقتها ويزو بحفل زفافها عبر صفحتها بـ"انستجرام"، ونشرت مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في حفل الزفاف، وكتبت قائلة: "الف الف مليووووووون مبروك يا أحلى ويزو في الدنيا كلها وربنا يسعدكوا انتي وشريف ويهنيكو". 

فيديو قد يعجبك: