إعلان

جمال بخيت ل"مصراوى" أنهيت علاقتى بمشروع مسرحيات شيريهان

08:14 م الأحد 19 نوفمبر 2017

جمال بخيت وشيريهان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى حمزة:

حتى وقت قريب كان الشاعر جمال بخيت، من أبرز المشاركين فى تأليف المسرحيات التي تعود بها الفنانة الاستعراضية شيريهان، بالتعاون مع "العدل جروب"، لكن وعلى غير المتوقع أعلن الشاعر الكبير انسحابه.

وأكد "بخيت" فى تصريح خاص لمصراوي، أنه ومع كامل محبته واحترامه للنجمة شيريهان، ولأصدقائه المقربين من عائلة العدل، إلا أنه أنهى علاقته "بالمشروع"، حيث صرح أنه سوف ينشر في كتاب خاص به، المسرحية التي كان من المقرر أن يشارك فيها في المشروع.

يذكر أن شيريهان تقدم خلال مجموعة من المسرحيات 13 شخصية نسائية شهيرة، منها مارلين مونرو، رابعة العدوية، مصممة الأزياء الفرنسية الشهيرة كوكو شانيل، الملكة الفرعونية حتشبسوت، وجميع هذه المسرحيات من إنتاج جمال العدل، ويشرف عليها الكاتب مدحت العدل.

ويضم فريق التأليف تامر حبيب، محمد أمين راضي، محمد رجاء، هيثم دبور، ويشارك بالإخراج خالد جلال، محمد ياسين، محمد عمر، شريف عرفة، محمد العدل، ومن شعراء الأغنية بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر.

وصرح المنتج جمال العدل، أنه لم يتحدد بعد موعد إذاعة العمل على شاشة قناة dmc الفضائية، حيث من المقرر أن يتم الاستقرار على الموعد، عقب الانتهاء من تصوير العمل كاملا.

فيديو قد يعجبك: