إعلان

بالصور ..كيم كارداشيان وليدي جاجا وهند صبري يعنون المصمم التونسي عز الدين عليا

03:21 م الأحد 19 نوفمبر 2017

مصمم الأزياء عز الدين عليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - محمد مجدي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن حول العالم، على نعي مصمم الأزياء التونسي عز الدين عليا، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس السبت بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ، ومن بينهم هند صبري، كيم كاردشيان، ليدي جاجا، مايا دياب، نانسي عجرم، ولطيفة.

هند صبري

نشرت الفنانة هند صبري صورة لها جمعتها بمواطنها الراحل عز الدين عليا، وظهرت فيها وهي تقبله على وجنته في آخر لقاء لهما.

وعلقت هند على الصورة باللغة الإنجليزية قائلة "التقطت هذه الصورة الأسبوع الماضي، في مطبخه الأسطوري 7 شارع دي موسي، وكان يطلق النكات وفي روح معنوية مرتفعة، وعدته أن أحضر له الفلفل الحار من جنوب مصر في المرة القادمة، ولكن لم أكن أعرف أنه لن يكون هناك مرة قادمة، كم نحن ضعفاء"

 

كيم كاردشيان

 

ونعت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، الراحل عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" حيث نشرت صورة لها جمعتها ب"عليا" أثناء وضع اللمسات النهائية لفستان ترتديه كيم من تصميمه وكتبت عليها قائلة " لا يوجد أحد يشبهك وكان شرف لي أن أعرفك، ارقد في سلام".

ليدي جاجا

ونعت النجمة العالمية ليدي جاجا الراحل بنشر صورة جمعته به عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" وعلقت عليها معربة عن حزنها على رحيله، ووصفته بأعظم مصممي الأزياء في العالم وختمت كلامها "لا أستطيع أن أقول وداعاً".

 

 

نانسي عجرم

كما نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو للراحل عز الدين أثناء وضعه اللمسات النهائية لفستان ترتديه من تصميمه، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام.

وعلقت "نانسي" قائلة " وداعًا يا فنان، أنت فنان استثنائي، ورحلت وتركت وراءك الكثير من المجهودات والإبداعات، لقد فقد العالم عبقريًا ومرجعًا فى عالم الفن والأزياء، وفقدت أيضًا صديقا محترما قريبا لى".

مايا دياب

كما حرصت المطربة مايا دياب على وداع الراحل عز الدين عليا عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، ونشرت صورة له وكتبت عليها قائلة " زعيم مدرسة الأزياء".

لطيفة

ونشرت مواطنته المطربة لطيفة صورة له عبر صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام" وكتبت عليها قائلة " الله يرحمك ولد بلادي ".

 

فيديو قد يعجبك: