إعلان

"مصراوي" يكشف شروط سمية الخشاب للظهور مع سمر يسري.. وما علاقة ريم البارودي!

11:00 م الخميس 16 نوفمبر 2017

سمر يسري وسمية الخشاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

في أول ظهور إعلامي لها عقب زواجها من الفنان أحمد سعد، حلَّت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "أنا وأنا"، للإعلامية سمر يسري.

وقد علم (مصراوي) أن الفنانة سمية الخشاب وضعت عدة شروط قبل موافقتها على الظهور بالبرنامج، كانت أول هذه الشروط ألا يتم ذكر اسم الفنانة ريم البارودي نهائيًا طوال الحلقة، وهو ما حدث بالفعل، واكتفت "سمر" بقول "طليقة الفنان أحمد سعد"، بدلاً من ذكر اسمها.

ثانيًا طلبت سمية الخشاب مبلغًا ضخمًا للظهور، وحصلت عليه بالفعل، كما شدّدت على ألا يتم عرض أي فيديوهات أو تصريحات أو لقاءات خاصة بريم البارودي، بخصوص علاقتها بأحمد سعد في البرنامج.

والتزمت المذيعة سمر يسري، بما طلبته "سمية" ولم تذكر طيلة الحلقة اسم ريم البارودي نهائيًا، واكتفت بقول "الفنانة طليقة أحمد سعد".

وقامت "سمية" بكشف عدة أمور خلال الحلقة، أبرزها أنها لم تكن صديقة الفنانة ريم البارودي كما صرحت ريم من قبل، وأنها لم تجمعها بها سوى مكالمتين قبل علاقتها بأحمد سعد، كما أكدت أنها لم تقبل بوجود علاقة تربطها بأحمد سعد، إلا بعد أن شاهدت ورقة طلاقه من ريم البارودي.

كما تحدثت عن علاقتها بالمخرج خالد يوسف، والفنانة غادة عبدالرازق، وغير ذلك من الكواليس الخاصة بمشوارها الفني.

وقد عرضت قناة ON E، برومو البرنامج الذي تظهر فيه "سمية"، لتتحدث عن الضجة التي أثيرت مؤخرًا عقب زواجها من الفنان أحمد سعد، ويعرض البرنامج مساء اليوم الجمعة، في تمام التاسعة والنصف مساء.

فيديو قد يعجبك: