نادية مصطفى لـ"مصراوي": "دي مصر يا شيرين".. وأطالب "النقيب" بالتحقيق معها

02:31 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
نادية مصطفى لـ"مصراوي": "دي مصر يا شيرين".. وأطالب "النقيب" بالتحقيق معها

نادية مصطفى

كتبت- منى الموجي:

أعربت عضو نقابة الموسيقيين، الفنانة نادية مصطفى عن رفضها واستنكارها لما جاء على لسان الفنانة شيرين عبدالوهاب، في حفل أحيته بلبنان، عندما ردت على طلب إحدى معجباتها في الحفل بغناء "مشربتش من نيلها": "هيجيلك بلهارسيا"، وهو ما اعتبره عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي سخرية غير مقبولة من مصر ومن نيلها.

وأضافت نادية في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "رافضة خالص أسلوب العفوية والتلقائية اللي احنا دايما بنبرر بيهم تصرفاتها، هي فنانة كبيرة كفاية وليست مبتدئة، وكان عليها أن تعرف كيف تتكلم، ومن أبسط قواعد حرفية المطرب أنه يعرف كيف يتحدث".

وتابعت "شيرين كان عليها عندما وجدت نفسها بتعك، أن تقول لنفسها كفاية، وتصعد على المسرح لتغني فقط للجمهور الذي يحب صوتها، وأنا واحدة ممن يحبون صوتها، لكن رافضة تصرفها غير المسؤول، دي مصر يا شيرين".

وأشارت نادية إلى أن شيرين أخطأت من قبل في حق زميل، وسامحتها لأنها اعتذرت، وقالت لم تكن تقصد، رغم أنها عادت وأكدت أنها قصدت كل كلمة قالتها، "معنى كدا انتي عارفة بتقولي ايه، ميصحش أبدًا لما حد يطلب منك في حفل، ممكن تكون من جالية مصرية وتقولك غني أغنية وطنية لبلدك اللي يجب أن تتشرفي بيها وتبقي واجهة محترمة لبلدك، تقولي كلمة زي دي، النيل اللي كلنا بنتباهى بيه، أنا رافضة التصرف الغير مسؤول".

وأوضحت أن النقابة لم تتخذ قرار حتى الآن ضد شيرين، مضيفة "لكن أطالب هاني شاكر كنقيب أن يأخذ موقف ويوجه لها إنذار أو يتم التحقيق معها، كفاية كدا"، مختتمة كلامها "ولا اعتقد انها مش واخدة بالها، وحتى إذا كانت بتهزر لا ده مش هزار ده هزار سخيف وغير مقبول".

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان