طارق الشناوي: حالة شيرين "مزمنة" والطبع يغلب التطبع

02:29 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
طارق الشناوي: حالة شيرين "مزمنة" والطبع يغلب التطبع

طارق الشناوي

كتبت – منال الجيوشي:
أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب من جديد، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما طلب منها أحد حضور حفلها الأخير في لبنان، أن تقدم أغنية "مشربتش من نيلها"، لترد عليه قائلة "هيجيلك بلهارسيا"، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لشيرين، واعتبر عدد كبير منهم أن هذا الأمر تجاوز غير مقبول.
وقال الناقد طارق الشناوي، إن مشكلة شيرين تكمن في عدم قدرتها على التفرقة بين العام والخاص، بمعنى أنها قد تقول "تونس بقدونس"، أو "اللي يشرب من النيل يجيله بلهارسيا"، في جلسة خاصة وسط أصدقائها، والأمر في النهاية "هيعدي"، ولكن حينما ينتقل الأمر من الخاص للعام، لن يكون الأمر مقبولا، فجلسة فيها عدد محدود من الأصدقاء، لا تقارن بالآف الجمهور المتواجدين بحفل.
وأضاف الشناوي في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الإنسان عادة يكون لديه القدرة على التفرقة بين العام والخاص، لكن شيرين فقدت القدرة على هذه التفرقة.
وأشار إلى أن الجمهور سوف يتعامل مع تكرار أخطائها على هذا النحو، بمعنى أنه لن يدقق كثيرا فيما تقوله شيرين، وسوف يهتم فقط بالفن الذي تقدمه لهم.
واختتم الشناوي كلامه قائلا "يستحسن أن يدرك الفنان جيدا ما يقول ومتى يقول، لأن هذا يزيد من جماهيريته، لكن حالة شيرين عبدالوهاب مزمنة، فعلينا أن نتعامل مع هذه الحالة، ولا أعتقد أن أي نصيحة قد تجدي نفعا معها، لأن الطبع يغلب التطبع، هي قد تقول ليتني لم أقل ذلك، لكن من المؤكد في المرات المُقبلة ستقول شيء آخر يثير ضجة، فهذا قدر شيرين وقدرنا".

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان