إعلان

طارق لطفي.."شخصية مروان نجحت لأنه مش غريب عن الشخص العادي"

06:48 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

طارق لطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

حقق مسلسل "بين عالمين"، نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه، حيث حاز المسلسل على استحسان النقاد والجمهور، واستطاع المسلسل أن يحقق المعادلة الصعبة، سواء بنجاحه على مستوى الجمهور والنقاد، أو بنجاحه الكبير خارج موسم الدراما الرمضانية.

وقد قال الفنان طارق لطفي، أنه كان يأمل في نجاح المسلسل، وكان يثق هو وصناع العمل أن الله سيكتب لهم التوفيق، لأن جميع العاملين بالمسلسل اجتهدوا، وقدموا أفضل ما لديهم، كما أنهم اهتموا بكل التفاصيل، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، وردود الأفعال حول العمل جاءت أكثر مما يتوقعون.

وأضاف "لطفي" في تصريحات خاصة لمصراوي، أن شخصية "مروان" التي يجسدها من خلال أحداث مسلسل "بين عالمين"، نجحت لأنها "شكلي وشكلك"، فهو شخصية ليست غريبة عن الشخص العادي، وهو شخص يتعرض لظروف خاصة جدا، كما أشار إلى أنه لم يعد تحضيرات خاصة للشخصية، لكنه "ذاكرها" جيدا.

وعن عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، خاصة أنه تم تأجيل عرضه أكثر من مرة، قال أنه كان يتوقع نجاح المسلسل حتى لو تم عرضه داخل الدراما الرمضانية، كما أن جميع النجوم أدوا أدوارهم على أكمل وجه، وكل "كاست" التصوير مبهر.

وعن أصعب المشاهد في "بين عالمين"، قال الفنان الكبير " كل مشاهد العمل كانت صعبة بالفعل، لكن مشهد "المشرحة" كان الأصعب من بينها، خاصة أنني كنت متوترا للغاية قبل تصوير المشهد، لأنه من الصعب المرور بهذا الموقف على أي شخص". 

فيديو قد يعجبك: