إعلان

بالصور- نجوم الفن يتفاعلون مع حملة آسر ياسين لتحية شهداء "الواحات"

11:56 ص الأحد 22 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تفاعل عدد كبير من الجمهور والفنانين مع الحملة التي أطلقها الفنان آسر ياسين، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس، تقديرًا لما بذله رجال الأمن من شهداء حادث الواحات، الذي وقع أول أمس الجمعة.

وأطلق آسر "هاشتاج": "حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم"، وطلب من متابعيه القيام بالتقاط صورة لأنفسهم، وهم يؤدون التحية للأبطال البواسل، متابعًا "لو العالم اختار التجاهل، احنا عمرنا ما ننسي، تعظيم سلام".

ومن بين الفنانين الذين تفاعلوا مع حملة آسر، "بيومي فؤاد، عمرو مصطفى، رنا سماحة، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، وطارق صبري"، كما تفاعل مع الحملة عدد كبير من الجمهور.

وآسر أوضح في مداخلة هاتفية صباح اليوم على قناة "إكسترا نيوز"، السبب الذي دفعه لإطلاق هذه الحملة، قائلا "فكرت في أداء التحية لهم لإحراج الموقف الدولي الذي لا ينفعل إلا مع دول أخرى".

وتابع "هناك من فقد ابنه ومن فقد والده في الحادث، لذلك فأقل واجب هو أداء التحية العسكرية احتراما وإجلالا لهم، وليعلم الجميع معنى التحية ويُقدرها وللتأكيد على أن مجهودهم لم يكن هباءً".

وأكد آسر أن كل عملية أمنية أو عسكرية ستُقابل بفكرة جديدة للامتنان لها، سواء من خلال الفن أو المنابر الإعلامية، كما انتقد كل من يحلل الحادث على أنه فشل أمني في ظل حزن أهالي الشهداء على ذويهم، وتابع: "أنا عندي أولاد ومش متخيل يعني إيه واحد يدفن ابنه".

أقرأ ايضاً: 

حادث الواحات الإرهابي.. لحظة بلحظة (تغطية خاصة)

 

فيديو قد يعجبك: