إعلان

بعد تعاقده مع شركة Netflix العالمية.. 9 معلومات عن النجم اللبناني عادل كرم

07:06 م الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

يستعد الفنان اللبناني عادل كرم، للتعاقد مع شركة Netflix العالمية -المتخصصة في تزويد خدمة البث الحي والفيديو- حيث يستعد لإعداد عرض كوميدي عالمي تنتجه له الشركة الأمريكية، بحسب ما نشره "كرم" عبر صفحته الشخصية بانستجرام.

ويعتبر عادل كرم، هو أول فنان عربي تنتج له الشركة العالمية Netflix عرضًا عالمياً، وهنا نعرض لكم 9 معلومات عن النجم اللبناني.

- ولد في 20 أغسطس 1972، بالعاصمة اللبنانية بيروت.

- يبلغ من العمر 45 عامًا.

- اشتهر "كرم" بتقديم البرنامج الكوميدي "هيدا حكي"، والذي استضاف من خلاله عدد من نجوم الفن اللبنانيين، أبرزهم هيفاء وهبي، نانسي عجرم.

- قدم عدد كبير من البرامج، وشارك من خلالها في تقديم اسكتشات فنية كوميدية، أبرزها "لا يمل"، "ما في متلو"، "لا شغله ولا مشغلة".

- شارك في عدد من الأفلام أبرزها "وهلأ لوين"، "سكر بنات"، "شي يوم رح فل"، "أبو رياض مين قدو".

- في عام 2016، هاجم عادل كرم المطربة الإماراتية أحلام، ووصفها ب"البقرة"، وأكد أنها لولا اللبنانيين لما استطاعت أن تبدو بالصورة التي تظهر عليها الآن.

- ترددت شائعات قوية حول ارتباطه بالفنانة اللبنانية يارا، خاصة بعد ظهوره معها كموديل إحدى كليباتها، ولكنهما سارعا بنفي الشائعة.

- اتهمته زوجته ريتا حنا، بتخليه عنها وعن طفلهما "شربل"، وعدم تحمله نفقاته، خاصة بعدما اضطرت لإجراء عملية جراحية لطفلها، ولكنه كذب كل ما قيل، وبعدها بعدة أشهر انفصل عن زوجته.

- شارك الفنان عادل كرم في بطولة فيلم "القضية 23"، والذي عرض مؤخرا ضمن المسابقة الرسمية، في الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، وحصل الفيلم على جائزة في المسابقة الرسمية.

فيديو قد يعجبك: