إعلان

نقابة الموسيقيين: رامي صبري حاصل على "إعفاء" من الجيش

06:38 م الجمعة 13 أكتوبر 2017

هاني شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

أكد طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي باسم نقابة الموسيقيين، أن هاني شاكر نقيب الموسيقيين وجه بإرسال محامي النقابة لحضور التحقيق مع المطرب رامي صبري والذي أُلقي القبض عليه، فجر اليوم الجمعة، لاتهامه بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية.

وأضاف "مرتضى"، في تصريحات خاصة لـ مصراوي، اليوم الجمعة، أنه سبق وتلقت النقابة منذ 6 أشهر شكوى بخصوص تهرب "رامي" من أداء الخدمة العسكرية؛ وقال "قمنا على الفور بإرسال شهادة التجنيد الخاصة به والمرفقة بملفه بالنقابة إلى إدارة السجلات العسكرية وكان موقفه بالتجنيد بها إنه حصل على إعفاء من أداء الخدمة العسكرية"، وبالفعل ردت إدارة السجلات بصحة الشهادة، على حد قول "مرتضى".

وتابع المتحدث الإعلامي باسم نقابة الموسيقيين بقوله "فوجئنا بالقبض عليه فجر اليوم، وإحالته من قسم شرطة المعادي إلى النيابة العسكرية بهذه التهمة، فقمنا بتوجيه محامي النقابة لحضور التحقيق معه والوقوف على ملابسات الواقعة".

وألقت ضباط مباحث قسم شرطة المعادي، اليوم الجمعة، القبض على المطرب رامي صبري، من محل مسكنه بمنطقة المعادي، عقب صدور قرار ضبط وإحضار له لتهربه من أداء الخدمة العسكرية.

وأوضح مصدر أمني أنه تم وضع رامي صبري، داخل الحجز بعد تسليم كل متعلقاته الشخصية لأمانات القسم، وتم تسليمه للشرطة العسكرية.

فيديو قد يعجبك: