إعلان

أخرهم داليا البحيري.. 5 فنانين اعتذروا عن تصريحات وتصرفات مستفزة

04:42 م الجمعة 20 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:

انضمت الفنانة داليا البحيري لقائمة النجوم الذين قدموا اعتذارهم عن الإدلاء بتصريحات اعتبرها المتابعين مستفزة، بعد أن اعتذرت عن هجومها على لاعب كرة القدم المعتزل محمد أبو تريكة، وقالت إنها لم تقصد إهانته.

ورصد مصراوي أبرز اعتذارات الفنانين..

أحمد آدم

أثار الفنان أحمد آدم غضب بعض الجمهور بعد تصريحاته عن الشهداء في سوريا ببرنامجه "بني آدم شو"، وقال آدم إنه يعتذر عن تلك التصريحات وأن أحذية الشهداء السوريين والعالم العربي فوق رأسه.

زينة

في 2009 حدثت أزمة بين مصر والجزائر على خلفية أحداث عنف عقب مباراة بين المنتخبين، وقام العديد من الفنانين بالهجوم على الجزائر ومن بينهم الفنانة زينة، ولكنها خرجت بعد ذلك باعتذار وقامت بتهنئة الشعب الجزائري بعيد الاستقلال.

أحلام

هاجمت الفنانة أحلام، لبنان بشدة بعد قيام أحد الإعلاميين اللبنانيين بانتقادها، لتخرج حملات مطالبة بمنعها من دخول لبنان، واعتذرت المطربة الإماراتية عن تصريحاتها وقالت إنها لم تقصد إهانة لبنان.

أروى

الفنانة اليمنية أروى، دخلت في حالة من الجدل مع الجمهور الجزائري في 2014، بعدما انتقدت أداء أحدث مشتركي برنامج "آراب أيدول"، ولكنها اعتذرت عن ذلك لاحقا.

شيرين

أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل بعدما قامت بفعل غريب ببرنامج "ذا فويس"، حيث قامت الفنانة الشهيرة بخلع حذاءها والضغط به على الزر الأحمر، وهو ما جعل بعض المتابعين يهاجموها، لتعتذر شيرين عن ذلك بعد ساعات قليلة.

فيديو قد يعجبك: