إعلان

بالصور..فنانون يرسلون تهنئة العام الجديد لأحبائهم "الراحلين عن عالمنا"

02:27 م الإثنين 02 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

بدأ عدد من الفنانين العام الجديد بشكل مختلف، حيث نشر عدد من الفنانين عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي كلمات وعبارات مؤثرة لذويهم الذين رحلو عن عالمنا.

ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقي عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، صورة لها إلى جوار صورة والدها النجم الراحل فريد شوقي، وعلقت رانيا على الصورة قائلة "حبيبي، انت وحشتني أوي، وبحبك أوي، وكل سنة وإنت حبيبي، وعايشة في خيرك وحبك، وأمجادك وسيرتك الطيبة الحلوة، وحب الناس ليك".

كذلك نشر نجل شقيقتها الفنان أحمد جمال سعيد، صورتين تجمعه بوالده اللواء الراحل "جمال سعيد" حكمدار العاصمة، وعلق على الأولى قائلا "كل سنة وانت طيب ياحبيبي".

وعلق على الصورة الثانية قائلا "الأيام والسنين كانت بتعدي وأمي مش جنبي عشان انت كنت بتهونها عليا، بس دلوقتي أعمل إيه من غيركم انتم الاتنين، كل ".سنة وانتوا متجمعين مع بعض في الجنة، وأنا عارف إن فرحتها بيك كبيرة لأنك واحشها، وأكيد هي كانت وحشاك".

فيما نشر الفنان محمد صبحي على صفحته بموقع فيس بوك، صورة لزوجته الراحلة نيفين رامز، وعلق عليها قائلا "زوجتي الحبيبة نيفين، أنت معي كما كنا في الخمسة وأربعين عاما الماضية، ستظلين سندي وقوتي فيما تبقى من عمري".

كذلك نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز صورة تجمعه بوالده الفنان الراحل عبر صفحته الشخصية، بموقع انستجرام وعلق عليها قائلا "زي كل سنة، أول صورة في أول السنة الجديدة، ببوس ايدك وببوس راسك، يا ضهري وسندي حتى وانت مش موجود، وحشتني أوي يا أحلى وأغلى وأحن أب".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان