إعلان

خالد الصاوي يوضح تفاصيل أزمته مع منتج "هي ودافنشي"

03:49 م الخميس 22 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يبدو أن أزمة الفنان خالد الصاوي مع منتج مسلسله الأخير " هي ودافنشي " ستتفاقم وتشهد فصولا جديدة خلال الفترة المُقبلة.

بدأت الأزمة مع عدم حصول الفنان خالد الصاوي حتى الآن عن بقية مستحقاته المالية عن المسلسل، وكتب الصاوي مطلع سبتمبر الجاري تغريدة على موقع "تويتر"، قال فيها "السلام علي الأحبة، لمن يهمه الأمر: تعاقدي على مسلسل رمضان2017 مش صح .. ومش حيكون مع أ.فلان.. كفى! .. وأحذر زملائي منه.. وإلى اللقاء.. بالنقابة والقضاء".

وعلق الصاوي أمس عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، على ما قاله المنتج ممدوح شاهين بشأن تأخره في دفع بقية مستحقات بطل مسلسله الأخير، موضحا أن أخر دفعة مستحقة الدفع لم يأت ميعادها بعد، مشيرا إلى أن ميعادها هو شهر ديسمبر المُقبل.

وكتب الصاوي تعليقا على ذلك "أخيرا نطق ووقع في المحظور، كنت واثق انه حيغلط.. كده نقول بسم الله .. مش حرد دلوقتي ولكن نسجل مع بعض كم غلطة حيقع فيها، كم كدبة، وكم درجة حينزلها كل يوم بعد ما كل شيء انكشف وبان".

وأضاف "ممكن جدا أنشر ورق بس لا.. لكل مقام مقال.. الورق للمكتب الرسمي، والحكم للمنصة، الخبر وما وراءه للاعلام، وفي الأول وفي الأخر القصة كلها للناس.. بس كم سؤال عشان نتابع حلو:

- هو المعذور بيفتح مسلسلين كبار (النهاردة كان بيصور في اكتوير وتم الاثبات)

- لو خدت منك مبلغ وتاجرت بيه وجه معاد و2 و3 ما رديتش ، وبدأت انت تسحب من خزينك وانا بحقق ارباح.. ايه رأيك؟

- وأخيرا لو خلال 10 سنين انا وس شغالين في نفس السوق وانا مليش مشكلة سابقة بينما س تعددت سوابقه لدرجة السنة اللي فاتت صدر قرار وقفه من النقابة، وبالمرة نسأل من وقف مع س، بس س هو س .

وتابع "بكره س وج وكله يعرف اللي فيها.. واللي انت فاكره حيحميك هو اول حد حيبيعك.. وإن غدا لناظره قريب".

يُذكر أن مسلسل " هي ودافنشي " تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2016، تأليف محمد الحناوي ، بطولة خالد الصاوي ، ليلى علوي ، حسام فارس ، بيومي فؤاد ، مي سليم ، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

 

فيديو قد يعجبك: