إعلان

شرطة لوس أنجلوس تحقق مع براد بيت لمعاملته القاسية مع ابنائه

02:07 م الخميس 22 سبتمبر 2016

براد بيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

انفصلت الفنانة الأمريكية وسفيرة النوايا الحسنة أنجلينا جولي عن زوجها الممثل الأمريكي براد بيت بعد علاقة استمرت حوالي 12 عام، وأثمرت عن ثلاثة ابناء بيولوجيين، وثلاثة متبنيين.

وأرجعت عدة تقارير صحيفة منقولة عن مصادرة مقربة من الثنائي الأمريكي سبب الانفصال إلى انزعاج جولي من اسلوب تعامل زوجها القاسي مع الأبناء، وصراخه عليهم الدائم.

وبحسب موقع "TMZ" فإن شرطة لوس أنجلوس فتحت تحقيقا مع براد بيت، بسبب معاملته القاسية مع الأطفال، كما تقوم خدمات حماية الطفل بالتحقيق معهما لمعرفة إذا كان أي طفل من اطفالهما تعرض لمشاكل نفسية أو صحية.

وأخبر شاهد عيان أحد المواقع الأمريكية أنه رأى براد بيت في مطار لوس أنجلوس، وكان غاضبا يتشدق بألفاظ نابية قبل مغادرته ووصوله إلى سيارته.

ومن جانبه أكد مصدر مقرب من الممثل الأمريكي إنه يتعامل مع مسألة تربية ابنائه بجدية، ولم يفعل أبدا أي شيء يضرهم أو يؤذيهم، وقال "لسوء الحظ أن كل المتورطين في هذه المسألة يواصلون التأكيد على أنه شخص سيء".

وكانت جولي قد قدمت أوراق الطلاق للمحكمة حتى تحصل على الطلاق من بيت لتنهي علاقة استمرت 12 عاما، وطالبت بالحصول على الوصاية الكاملة لابنائها الست، وأن تمنحه المحكمة زيارات محددة.

ووسط الكثير من الشائعات المنتشرة حول طلاق "برانجلينا" تورطت الممثلة الفرنسية الحاصلة على جائزة الأوسكار ماريون كوتيار، وقيل إنها كانت أحد الاسباب في الانفصال لدخولها في علاقة عاطفية معه خلال مشاركته بطولة فيلمهما الجديد "Allied"، إلا أنها نفت الأمر بأكمله على حسابها بتطبيق "انستجرام"، معلنة إنها تنتظر ابنها الثاني من زوجها المخرج والممثل الفرنسي جيوم كانيه.

فيديو قد يعجبك: