إعلان

بالصور- محمود حميدة وليلى علوي يحضران حفل تأبين محمد خان

01:22 ص الإثنين 29 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

امتلأت قاعة سينما كريم مساء أمس الأحد عن أخرها، بأصدقاء ومحبي المخرج الراحل محمد خان والذي رحل عن عالمنا 26 يوليو الماضي، لحضور حفل تأبينه.

ومن بين الفنانين الذي حرصوا على الحضور: ليلى علوي ، محمود حميدة ، مادلين طبر، ياسمين رئيس ، نهى العمروسي، المخرج خيري بشارة، المخرج داوود عبدالسيد، مدير التصوير سعيد شيمي ، مدير التصوير كمال عبدالعزيز، ومن النقاد: يوسف شريف رزق الله ، محمود عبدالشكور، طارق الشناوي، والموسيقار هاني شنودة .

وقام بتقديم فقرات حفل التأبين حسن نجل المخرج الراحل محمد خان ، وبدأ بإلقاء كلمته مرحبا بالحضور، ومؤكدا أن والده كان شخصا يحب الناس ويهتم بأن تكون أعماله لها علاقة بالناس.

وأضاف حسن "النهاردة احنا في سينما وده هيكون له معنى كبير عنده، لأن الحدث يُقام في السينما التي أفنى فيها عمره"، مشيرا إلى أن برنامج الحفل سيتكون من عدة فقرات سيلقي خلالها أصدقاء خان كلمة عن تعاملهم معه كصديق وكفنان، إلى جانب قيام شنودة بعزف موسيقى فيلم " الحريف " .

كما تم عرض فيلم " فارس المدينة " بطولة الفنان محمود حميدة ، وهو أحد الأفلام التي كان يعتز بها خان، وجازف بإنتاجه بحصوله على قرض من البنك .

فيديو قد يعجبك: