إعلان

هنا الزاهد: "هغير صوتي ولكن بدون عملية تجميل"

11:45 ص الثلاثاء 26 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

عبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها الشديدة، بالمشاركة في مسلسل مأمون وشركاؤه بطولة الفنان عادل إمام والفنانة لبلبة والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقالت الزاهد في لقاء تلفزيوني ببرنامج "بوضوح" المذاع على شاشة "الحياة" مساء أمس الاثنين :"شخصية نيفين قريبي مني جدا، أنا كنت مش مصدقة نفسي لما اتصلوا بيا الإنتاج وقالولي حضري نفسك لدور عمرك مع الزعيم عادل إمام، وبعدها قابلت رامي إمام وقالي أنا شوفتك في ألف ليلة وليلة وعجبتيني، وطلب مني أن أكون على طبيعتي بدون ما أغير نفسي، وأنا لحد دلوقتي مش مصدقة اني مثلت مع عادل إمام".

وكشفت الفنانة هنا الزاهد بعد ذلك عن تلقيها اتصالا هاتفيا من الفنان عادل إمام أعرب من خلاله عن سعادته عن شخصية نيفين التي قدمتها في مسلسل مأمون وشركاؤه، مشيرة لتعرضها لانتقادات عديدة بعد تقديمها للمسلسل من بعض الجمهور من صوتها وعدم تناسبه مع شكلها.

ونفت الزاهد ما نشر في إحدى الصحف عن إجرائها لعملية تجميل في صوتها، قائلة :"كانت في كوميكس على تويتر وحشة بإن صوتي مش لايق على شكلي، فمش عارفة أعمل ايه، وأنا مش حاسة إني صوتي مشكلة، وفي صحفية قالت إني حعمل عملية تجميل في صوتي، هو في حد بيعمل عملية تجميل في صوتي، وأنا حروح أعمل تدريب في صوتي لكي يكون أرفع، وفي مشهد مع الفنان خالد سليم في مسلسل مأمون قولته كلمة بحبك بصوت منخفض لكي تكون رومانسية بصوتي".

فيديو قد يعجبك: