إعلان

مالك قنوات ON TV: نستهدف المركز الأول وبرامج جديدة في الطريق

12:54 م الإثنين 06 يونيو 2016

1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

كشف أحمد أبو هشيمة مالك قنوات ON TV خلال لقائه بالعاملين في القناة أن الهدف من التطوير والاستراتيجية الموضوعة هو الوصول إلى الصدارة والمنافسة على المركز الأول، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب من جميع العاملين بالقناة، بذل المزيد من المجهود، والانتماء إلى الكيان الذى نطمح أن يكون فى الصدارة خلال أقصر وقت ممكن.

وأضاف أنه سيتم تجهيز ستوديوهات جديدة على أعلى مستوى ببرامج متنوعة ومحتوى قوى يضيف جديد إلى الإعلام المصرى، سواء برامج توك شو أو برامج رياضية أو إجتماعية وفنية ومسابقات ومسلسلات وأفلام.

واستعرض أبو هشيمة مع قيادات القناة الخطة البرامجية التى ستبدأ بعد انتهاء شهر رمضان، خاصة وأن مجموعة إعلام المصريين تسعى الى تكوين كيان إعلامي قو ي ضم وسائل متنوعة ومختلفة بفكر متطور مبني على جيل جديد من الإعلاميين الشبان.

وعن المحتوى الإخباري للقناة قال أبو هشيمة هذا القطاع سيتم تطويره ودعمه بشكل كبير جداً سواء بالتجهيزات الفنية ودعمها بأحدث الأجهزة المتطورة أو توقيع بروتوكولات تعاون وتبادل محتوى مع كبرى المؤسسات الإعلامية محلياً أو دولياً والاستعانة بعناصر بشرية محترفة.

وأكد أبو هشيمة على ضرورة الاهتمام بقيمة الوقت وبعملية التأهيل والتدريب والدعم الفني فى جميع قطاعات وأقسام العمل بالقناة حتى يتسنى لهم الجمع بين الخبرة والعلم ويستطيعوا مواكبة ما يحدث من تطور إعلامي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان