إعلان

بالصور- "لحية" محمد رمضان موضة تثير السخرية على "فيسبوك"

11:43 ص الأحد 26 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تقليد مظهر النجوم يلجأ له عادة المراهقون، تعبيرا عن حبهم لنجمهم المفضل، وإعجابا بشكله وأسلوبه في اختيار ملابسه، كذلك اعتادت بعض النساء على متابعة أزياء نجمات الفن للتعرف على أبرز خطوط الموضة والألوان، ورغم أنه دليل نجاح هؤلاء النجوم، إلا أنه قد يصبح تقليد أعمى.

ومع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان، بدأ عدد كبير من محبيه ومتابعينه تقليد مظهر الشخصية التي يؤديها، وقاموا بحلق شعرهم ورسم لحيتهم بنفس الطريقة التي ظهر بها في المسلسل، بشكل أثار سخرية بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت تعليقاتهم على النحو التالي:

"أيام سودا.. ده مش أسطورة واحدة دي أساطير"، "دي حاجة تقرف مش معنى ان الفنان محمد رمضان لما بيكون بيجسد شخصية فالناس تتفاعل مع الشخصية وتبتدي تقلد في الشكل أو في السلبيات طيب منكمل باقي مشاهدة حلقات المسلسل اكيد هانوصل للايجابيات اللي موجودة في المسلسل ونقلده فيها".

وعلق أخر "يعني مش كفاية تحلق زي الأسطورة.. لأ لازم تتصور وتوجع دماغنا وتحط صورك على فيسبوك"، وأضاف أخر "هو دا لوك حد يعمله".

"الأسطورة" من تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، روجينا، فردوس عبدالحميد، هادي الجيار، نسرين أمين، ياسمين صبري، ريم مصطفى، مي عمر، أحمد عبدالله محمود، جلال الزكي، دنيا عبدالعزيز، محمد عبدالحافظ، عايدة رياض، ياسمين كساب، ومن إخراج محمد سامي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان