إعلان

محمد شردي عضو لجنة تحكيم مشاريع تخرج طلاب "إعلام القاهرة"

03:49 م الأحد 22 مايو 2016

محمد شردي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قرر مجلس إدارة كلية الإعلام في جامعة القاهرة اختيار الإعلامي محمد مصطفى شردي ليكون عضوا في لجنة تحكيم مشاريع تخرج الطلاب بقسم العلاقات العامة والإعلام بشعبتيه العربية والإنجليزية دفعة 2016.

صرحت بذلك الدكتورة نرمين خضر الأستاذ المساعد بقسم العلاقات العامة ورئيس قسم الماجستير الإليكتروني بكلية الإعلام.

وأكدت خضر أن سبب اختيار شردي ليكون محكما لمشاريع تخرج الطلاب يرجع لكونه أحد أهم الخبرات العلمية والعملية في مجال الإعلام والعلاقات العامة والتسويق في مصر والمنطقة العربية، مشيرة إلي أن هذه الخبرات سوف تنعكس إيجابيا علي تقييم مشاريع التخرج للطلبة.

وقالت الدكتورة نرمين خضر أن مشاريع التخرج التي من المقرر أن يساهم في تقييمها الإعلامي محمد شردي بصفته خبيرا، يبلغ عددها 28 مشروعا أربعة منها لطلبة الشعبة الإنجليزية بينما يقوم بمهام التقييم الأكاديمي لمشاريع التخرج معه عددا من الأساتذة بالكلية.

ومن جانبه أعرب الإعلامي محمد مصطفى شردي عن سعادته بهذا الاختيار، مؤكدا أن كلية الإعلام تمثل منارة حقيقية وقلعة التميز للإعلام المصري الرائد بالمنطقة العربية وشمال إفريقيا.

وقال إنه سيسعى من خلال مشاركته في تقييم أعمال شباب الإعلاميين إلى تحسين آدائهم ليكونوا مؤهلين بكفاءة لآداء أفضل في سوق العمل الإعلامي الذي شهد تطورات متسارعة في الفترة الأخيرة ولتظل مصر بشبابها من الإعلاميين رائدة للتطوير والتنوير في المنطقة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان