إعلان

هالة فاخر عن خطاب السيسي: يسلم فمك يا ريس

06:06 م الأربعاء 13 أبريل 2016

هالة فاخر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أشادت الفنانة هالة فاخر بخطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي في لقائه بممثلي المجتمع المصري في قصر الاتحادية اليوم الأربعاء، مشيرة إلى أن خطاب السيسي اتسم بالصدق والوضوح والوطنية بحسب قولها.

وقالت فاخر - أثناء تقديمها لبرنامج "انتبهوا أيها السادة" المذاع على قناة "الحياة" اليوم الأربعاء: "كلنا سمعنا خطاب الرئيس السيسي، كان في منتهى الصدق والوضوح والوطنية، رئيسنا ليس للبيع يا جماعة، ووطنا ليس للبيع، وياريت خفافيش الظلام الذين يصطادون في المياع العكرة يستوعبوا الرسالة ويبطلوا تكسير في بلدنا، يسلم فمك ياريس وتحيا مصر".

وقد التقى صباح اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي بممثلي المجتمع المصري في قصر الاتحادية، حيث تطرق السيسي لعدد من القضايا التي أثارت الجدل واللغط في المجتمع المصري خلال الأيام الماضية، وفي مقدمتها الجدل حول ملكية جزر تيران وصنافير بالبحر الأحمر وحادث مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني بالقاهرة، وغيرها من القضايا السياسية والاقتصادية.

وأكد الرئيس السيسي، أن كافة الوثائق والمستندات تشير لأحقية السعودية في جزيرتي تيران وصنافير بالبحر الأحمر، مشددا على أن مصر لا تفرط في أراضيها، كما أنها لا تأخذ حق الدول الأخرى.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان