إعلان

نجوم الفن عن وفاة سيد زيان.. مع السلامة رحيلك خسارة للفن

03:05 م الأربعاء 13 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استقبل الوسط الفني خبر وفاة نجم الكوميديا الفنان سيد زيان بحزن بالغ، وقام عدد كبير من الفنانين برثاء الراحل، عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم:

منى هلا

كتبت الفنانة منى هلا على صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام": "خبر مهبب على الصبح.. يالا بجملة الاخبار المنيلة.. مع السلامة يا عم سيد يا جميل".

فيفي عبده

ودعت الفنانة فيفي عبده الرحل عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله الفنان القدير سيد زيان ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة، ويصبر أهله".

إيمي سالم

أما الفنانة إيمي سالم فكتبت على موقع "انستجرام": "سبحان من له الدوام وحده.. الفنان سيد زيان في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.. نسألكم الدعاء".

هند صبري

ونشرت الفنانة هند صبري صورة لسيد زيان، معلقة: "البقاء لله.. القدير سيد زيان في ذمة الله.. الله يرحمه ويصبر أهله".

روجينا

وطالبت الفنانة روجينا جمهورها بالدعاء للفنان الراحل بالرحمة والمغفرة.

إدوارد

ووصف الفنان إدوارد رحيل سيد زيان بالخسارة الكبيرة للفن المصري، مضيفا "رحل الفنان الجميل سيد زيان.. ربنا يصبر أهله ويرحمه ان شاء الله".

بوسي شلبي

ونشرت المذيعة بوسي شلبي صورة جمعتها بالفنان الراحل في لقاء تليفزيوني، وكتبت "توفي الفنان الكوميدي الكبير سيد زيان اليوم الأربعاء بعد معاناة شديدة مع المرض استمرت عدة سنوات البقاء لله.

ميس حمدان ومي سليم

ونشرت الفنانة ميس حمدان وشقيقتها الفنانة مي سليم صورة لسيد زيان، مصحوبة بتعليق "لا حول ولا قوة الا بالله.. رحمة الله على الفنان القدير ‫‏سيد زيان‬.. ان لله وان اليه راجعون".

الأب بطرس دانيال

وقام الأب بطرس دانيال بنشر صورة جمعته بسيد زيان على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وعلق بقوله "نقدم تعازينا القلبية في رحيل الفنان القدير سيد زيان الذي رسم البسمة على وجوهنا وتحمّل آلام المرض لفترة طويلة طالبين له الرحمة من الله والعزاء لذويه ومحبيه".

يُذكر أن الفنان سيد زيان رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء 13 أبريل 2016، بعد صراع طويل مع المرض، امتد لأكثر من 13 عام منذ إصابته بجلطة في المخ، أثرت على حركته وأصابته بشلل نصفي، ليرحل عن عمر 73 عام، بعد تاريخ فني حافل بالأعمال المسرحية والسينمائية والتليفزيونية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان