إعلان

احتفالا بعيد الأم.. نجوم الفن يزينون صفحات "التواصل الاجتماعي" بصور أمهاتهم

05:20 م الإثنين 21 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حاول نجوم الوسط الفني التعبير عن مدى حبهم وتقديرهم للدور الذي لعبته أمهاتهم في حياتهم، وذلك من خلال نشر صورهن، أو صور تجمعهم بهن مصحوبة بكلمات رقيقة، ومن بينهم: نيكول سابا، أحمد جمال، عمر السعيد، هند رضا، عبير صبري، مريهان حسين، هيفاء وهبي، شريف رمزي، محمد محسن..

نيكول سابا

ونشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا صورة لها من مرحلة الطفولة برفقة والدتها، وكتبت معلقة عليها على صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام": "كل يوم بدّي اشكرك.. وكل يوم بدّي حِبّيك اكتر.. وكل يوم بتعلّم منك اكتر.. لَصِرْت كل يوم بعرف قيمْتِك اكتر.. الله يحفظ ياكي يا ملاكي عالأرض ويقدِّرْني رِدِّلِك ولو جزء بسيط من كل شي عملتيلي ياه يا ماما".

عبير صبري

أما الفنانة عبير صبري فنشرت صورة مجمعة لها ولشقيقتها ووالدتهما، وعلقت عليها قائلة "ماما ..ربنا يخليكي ويعافيكي ويطول عمرك ياست الناس كلها".

شريف رمزي

الفنان شريف رمزي اختار نشر عدة صور مجمعة من مراحل عمرية مختلفة لوالدته، وصاحبها التعليق التالي: "أنا بقالي كتييير جدا بحاول أكتب حاجة عن أمي و من كتر الكلام ما هو كتير و برضو مش حيوصفها ولا حيديها حقها فقررت إني مكتبلهاش غير كلمة واحدة بس وهي بحبك".

هيفاء وهبي

وقامت الفنانة هيفاء وهبي بنشر صورة وهي في حضن والدتها، وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام": "أمي ما أتصور حياتي من دونك.. العمر ما يحلى غير بوجودك.. وكل ما يمر عيدك بحضورك.. أدعي ربي ما يحرمني وجودك.. كل عام وإنت بخير".

محمد محسن

ونشر المطرب محمد محسن صورة لوالدته في مرحلة الشباب، وكتب معلقا عليها: "التضحية والصبر والإخلاص والإرادة وطول البال والأمل والعزيمة والحب والحنان وقوة الاحتمال، كل ده يعني أمي، ربنا يخليكي ليا ويخلي كل أم ويبارك فيها".

مريهان حسين

كلمات الفنانة مريهان حسين جاءت محملة بالوجع، بسبب آثار أزمتها الأخيرة والتي جعلتها تشعر بأن والدتها تتألم بسبب ما حدث، حيث قالت "أمي.. النهاردة أنا عايزة أقولك كلمة واحدة.. آسفة.. أنا آسفة إنى السبب فى حزنك اللى بتخبيه عشان أنا ماكنش حزينة.. آسفة إنى اخترت طريق كان السبب إنه يسمح لناس تجرح و تظلم وتتهم و تحكم وأعوذ بالله من حكم النفس على النفس.. آسفة بالنيابة عن كل إنسان وبعيدها تانى (إنسان) حكم على رد فعل وقرر إنه فعل وجرح مشاعرك بسببى..آسفة إنى مش قادرة احققلك فرحتك يا أمى ورغم كل ده بتقولي إن أنا فرحتك..انتي اللي فرحتي وراحة قلبي ونفسي... انتي الحب الحقيقي والأمان والحياة... من غيرك مفيش حب مفيش حياة.. ربنا يخليكىي ليا لآخر يوم فى عمري ويقدرني أسعد قلبك ربع ما بتسعدينا كلنا.. كل سنة وانتي نور حياتي يا حياتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان