إعلان

بالصور- 3 أجيال فنية في عزاء السيناريست محمود أبو زيد

08:58 م الخميس 15 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

يتوافد نجوم الفن على مسجد الرحمن الرحيم في مدينة نصر، منذ انتهاء صلاة العشاء وحتى الآن، لتقديم واجب العزاء في السيناريست محمود أبو زيد .

ويشهد المسجد حضور نجوم ينتمون لـ 3 أجيال فنية مختلفة، رغم أن أبو زيد قلت كتاباته الفنية في سنوات عمره الأخيرة، وانقطع عن الدراما التليفزيونية منذ مسلسل "العمة نور" الذي قدمه مع الفنانة نبيلة عبيد عام 2003، وكان "بون سواريه" أخر أفلامه عام 2010.

ومن بين جيل الكبار حضر كل من "المخرج محمد عبدالعزيز، الفنانة ميرفت أمين، الفنان صلاح عبدالله، الفنانة رجاء الجداوي، الفنان فاروق الفيشاوي، الفنان عبدالله مشرف، الفنان أحمد بدير، المخرج علي عبدالخالق"، ومن جيل الوسط حضر الفنان ياسر جلال ، الفنان هاني سلامة والفنان إيهاب فهمي، المخرج مروان حامد، أما الجيل الثالث فحضر منه الفنانة نور قدري، الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والمطرب هيثم سعيد، الفنانة إلهام عبدالبديع.

يُذكر أن السيناريست محمود أبو زيد توفي مساء الأحد الماضي عن عمر يناهز 75 عاما، تاركا عدد من الأعمال السينمائية التي ستخلد ذكراه في تاريخ السينما العربية، ومنها "جري الوحوش"، "العار"، "البيضة والحجر"، "الكيف"، و"حب لا يرى الشمس".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان