إعلان

إيمان العاصي : فكرة الكوميديا كانت مُرعبة.. والمخرج أبدع في ''الخلبوص''- (حوار)

01:53 م الأربعاء 19 أغسطس 2015

إيمان العاصي و محرر مصراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - حسين الجندي:

تصوير- عبدالله محمود:

فنانة شابة، تذكرك ملامحها البريئة بنجمات زمن الفن الجميل، وهي الملامح التي تحرص على ألا تحصُرها في إطار واحد من حيث طبيعة الأدوار، هي الفنانة إيمان العاصي التي تشهد السينما خلال الفترة الحالية انطلاقة جديدة لها، وخاصة في الكوميديا من خلال فيلم ''الخلبوص''.

''مصراوي'' التقى إيمان لتحدثنا عن الفيلم والكواليس الخاصة به والي نص الحوار..

بداية.. حدثينا عن فيلمك ''الخلبوص'' الذي يعرض الأن في دور السينما وتجربتك فيها ؟

تجربة من أهم التجارب اللي مرت على في أعمالي الفنية، و ''الخلبوص'' من أهم الأفلام المقربة الى قلبي، وأتمني أن يأخذ لدي الناس نفس الإحساس الذي نشعر به أنا وفريق العمل الأن وأن يأخذ نفس الروح.

أما عن الفيلم.. فهو كوميدي بحت فيلم راقِ يستطيع أن يشاهده الجمهور، وأن تدخله جميع فئات العائلة من الكبير للصغير، وأعتقد أن الجمهور سيخرج منه سعيد وفي حالة من الانبساط، وقد استطاع مخرجه أن يبدع فيه.

وماذا عن تجربتك نفسها مع المخرج اسماعيل فاروق في الفيلم ؟

المخرج اسماعيل فاروق تجمعني معه صداقة وأخُوة، وهو قدم الفيلم بطريقة مُبدعة وراقية، أخرج ما بداخل كل فنان من موهبة حقيقية في هذا الفيلم .

وماذا أضافت لكِ التجربة الكوميدية التي قدمتيها في ''الخلبوص'' ؟

ضافت لي الكثير، وفكرة الكوميديا بالنسبة لي كانت مُرعبة لأنها ليست لعبتي منذ دخولي الوسط الفني وكنت دائماً العب شخصية الفتاة الطيبة الرومانسية وغيرها من الشخصيات المختلفة الا الكوميديا، فهذه المرة الاولي لي فيها، وبمشاهدة المخرج اسماعيل فاروق لبعض المشاهد التي صُورت بدأت ''واحدة واحدة'' أتأقلم مع الشخصية، والحمد لله أنها خرجت بهذا الشكل.

إيمان العاصي

هل نستطيع أن نقول أن اسماعيل فاروق هو من أخرج ايمان العاصي من النمط التقليدي للشخصيات التي قدمتيها في الماضي؟

بالفعل.. هذا الكلام صحيح 100 % لأنني مثلما قلت في السابق هي المرة الأولي لي في الكوميديا، وأتمني أن أستمر فيها لأنني أحببتها، وهي قريبة من شخصيتي الحقيقية .

كيف اندمجتِ في شخصيتك في ''الخلبوص'' وخاصة أنكِ أول مرة تقدميها كما قلتِ ؟

طلب مني المخرج أن أقوم بالتمثيل علي راحتي، وقال لي كوني تلقائية، وحدثني هاتفياً عن المشاهد التي قمت بتصويرها وكان سعيداً بالأداء، وعندما سمعت هذا الكلام ذادتني إصراراً لأن أقدم اجتهاداً أكبر، وأن أعمل لتقديم الأفضل في المشاهد المتبقية للفيلم.

11694000_388586524678238_3460655135911463535_n

وجود خمس ممثلات في ''الخلبوص'' لم يخلق غِيره بينكما ؟

بالعكس تماماً، فقد ساد الحب والتعاون بين فريق العمل ككل، والبنات كانوا ''زي الفل''، ولا يوجد أفضل من ذلك، بالإضافة إلى أنه قد انتهت فكرة التمثيل ولد وبنت وبالبطولة الجماعية هي السائدة الأن، ''لابد أن يأخذ الجميع حقه'' في ناس بتتعب كتير أوي ومابتتشافش سنين'' وانا أري أن البطولة الجماعية في الفترة المقبلة هي الأفضل للسينما .

إيمان العاصي

حدثينا عن تعاملك مع الفنان محمد رجب بطل ''الخلبوص'' ؟

محمد رجب فنان صديقي الشخصي وأتمني له الخير، وبفضل الله جمعت بيننا كيميا خاصة في ''الخلبوص'' ظهرت للمشاهد من خلال لفيلم .

أخيراً.. وهل هناك أعمال سينمائية جديدة ؟

نواصل تصوير مشاهد فيلم ''باباراتزي'' والذي يقوم ببطولته الفنان رامي عياش وهي أول تجربة سينمائية له، وأتمني أن تنال اعجاب الجمهور، وعزت أبو عوف، وانجي شرف، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج سعد هنداوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان