إعلان

حوار - كريم فهمي: "حالة عشق" من أهم خطواتي الفنية.. وانتظروني في "سكر مر"

01:10 م الثلاثاء 14 يوليو 2015

الفنان كريم فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - حسين الجندي:
تصوير – عبدالحافظ حمدي:
استطاع الفنان الشاب كريم فهمي أن يثبت نفسه كممثل موهوب في وقت قصير، ولم تستطع مهنته "طب الأسنان" أن تأخذه عن حبه للفن، فبدأ حياته عن طريق كتابة عدد من الأعمال منها "أوضتين وصالة، وبيبو وبشير، ومستر آند مسز عويس، وهاتولي راجل".

"آسر" الشخصية التي أداها كريم فهمي بكل بساطة وتلقائية في مسلسل "حالة عشق" جعلت الجمهور ينجذب إليه، وهي العوامل أيضاً التي جعلته يتصدر عدد من الاستفتاءات بعدد من المواقع المختلفة كأفضل ممثل شاب.. "مصراوي" التقي كريم وحاوره عن ردرود الأفعال عن "حالة عشق"، وماذا عن المستقبل المنتظر له وإلى نص الحوار..

بداية.. حدثنا عن أول ظهور لك بعد نجاح "حالة عشق"؟
بالفعل هو أول ظهور لي بقوة بعد مسلسل "حكايات بنات"، وبالنسبة لي فهو خطوة مهمة قدمت بالشكل الصحيح، وربنا أكرمني في "حالة عشق" بفريق عمل مهم الأستاذ محمود شميس، والمؤلف محمد صلاح العزب، والمخرج ابراهيم فخر، وجميع الممثلين، والحمدلله رجع الصدي كان كويس جداً.


undefined

حدثنا عن نجاح "حالة عشق" وماذا حقق لك علي المستوي الشخصي؟
"حالة عشق" حقق لي سعادة كبيرة، وخاصة أنني كنت متواجداً مع الجمهور في رمضان، وأتمني ما كنت أقصده قد ظهر على الشاشة بشكل جيد.

هل "حالة عشق" والكيميا التي جمعت بينك وبين مي عز الدين تجعلك تعيد العمل معها مرة أخرى؟
الفكرة لا تأتي بهذا الشكل ولكنها عن ارتياحي مع فريق العمل بأكمله وأن تستريح معهم وأن تختفي المشكلات تماماً، وبالفعل ليس لدي أي مانع في العمل معها مرة أخرى، وربنا يكرم مي وحازم سمير وروجينا ورامز أمير وكل الناس اللي اشتغلت لانهم بيخافوا على شغلهم.

هل تعتبر هذا الموسم هو نقطة انطلاق كريم فهمي على المستوي الفني أو بداية صعوده بشكل فعلي؟
أنا اعتبرها بداية من مسلسل "حكايات بنات" وليس من "حالة عشق"، وهي كانت خطوة مهمة وفارقة، والحمدلله ربنا كرمنا بـ "حالة عشق"، اعتقد أيضاً أنه من أهم الخطوات في مشواري الفني.


undefined

لماذا تواجدت في رمضان بعمل واحد؟
أنا لا أحب أكون متواجدًا بأكثر من عمل وخصوصاً عندما أريد أن أقدم عمل بشكل جيد وقوي، أشعر بأنني لو قدمت أكثر من عمل سأشتت الناس.

هل بطولتك في "حالة عشق" وردود الأفعال يجعلك تدخل السينما بشكل قوي؟
عملت فيلم واحد سينما اسمه "هاتولي راجل" ماعملتش حاجة بعده، في فيلم في العيد اسمه "سكر مر" هو من تأليف محمد عبد المعطي وبطولة هيثم أحمد زكي، وأحمد الفيشاوي، وأيتن عامر، وشيري عادل، ومحمد فراج، وناهد السباعي، ونبيل عيسى، وأمينة خليل، ونخبة كبيرة من النجوم، أتمنى أن يعجب الجمهور.

وما هي السكة التي تتجه فيها شخصيتك في "سكر مر"؟
لا استطيع التحدث عن دوري لكن ما أريد قوله أن فيلم "سكر مر" عمل مختلف تماما عن أي حاجة اتعملت قبل كده ويارب يعجب الناس.

بعد نجاح حالة عشق هل هناك عروض قدمت إليك؟
بدأ يعرض علي أعمال كثيرة، ولكنني لا أريد أن أتخذ قرار في عمل ما قبل نهاية عرض "حالة عشق" وعرض "سكر مر" حتي أستطيع وقتها أن أختار وأقرر في هدوء.

وأخيرا.. كيف تري الدراما الطويلة.. هل نجحت فيها مصر؟
اعتقد أن المسلسلات المصرية فيها تطور كبير من حيث الصورة والورق والإخراج، الأتراك كانوا يعتمدون على الصورة الحلوة، واعتقد أننا قدرنا أن نقدم شيء مهم يجذب الجمهور.. أما عن نجاح المسلسلات الطويلة بالفعل هي نجحت جداً من زمان وليس الآن، وهي تعتمد علي الاسكريبت اكتر وتبتعد عن المط وتطويل.

undefined

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان