إعلان

إدارة مهرجان كان تنفي منع دخول النساء المرتديات للأحذية المسطحة

06:10 م الثلاثاء 19 مايو 2015

مهرجان كان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي

تسبب خبر "منع النساء غير المرتديات للكعب العالي دخول مهرجان كان"، استياء وغضب كبير من إدارة المهرجان، على كل المستويات، بين الفنانات المشاركات في المهرجان، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللذين طالبوا بضرورة التصدي لذلك القرار.

وعلى الرغم من تلك الضجة، نفت أدارة مهرجان "كان" ما تردد حول منع النساء المرتديات للأحذية المسطحة، والغير مرتديات للأحذية ذات الكعب العالي من حضور فعاليات الدورة الثامنة والستين من المهرجان، بحسب "فرانس 24".

كتب تيري فريمو، أحد كبار المسئولين في المهرجان، على حسابه بتويتر، لا أساس للشائعة التي تفيد بأن إدارة المهرجان تلزم بانتعال الأحذية عالية الكعوب".

يذكر، أن مجلة "سكرين" قالت إن المهرجان منع النساء الغير مرتديات أحذية بالكعب العالي من حضور فيلم ''Carol'' والذي تلعب بطولته الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار كيت بلانشيت، ولم يشفع للكثير من النساء اصابتهم بأمراض، وظروفهم الصحية والتي منعتهم من ارتداء الكعب العالي، عند المنظمين، والذين رفضوا تماما دخولهم، ووصفوا تلك الأحذية ''بالأحذية الخاطئة" وأشارت صحيفة الجارديان البريطانية، أن حضور المهرجان يجب عليهم ارتداء ملابس رسمية، حيث يرتدي الرجال بذلة رسمية ورابطة عنق سوداء وحذاء، أما القواعد الموضوعة بالنسبة لملابس النساء أكثر شدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان