إعلان

تضارب الأنباء حول وفاة أشهر أقزام السينما المصرية محمد عيد

12:51 م الأحد 12 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
انتشر مساء أمس وأول أمس خبر وفاة أشهر أقزام السينما المصرية الفنان محمد عيد، حيث نشرت بعض المواقع الاليكترونية تؤكد أن وفاته جاءت إثر وعكة صحية ألمت به، بينما نفى أحد المواقع الخبر، لافتا إلى أن أسرة عيد أكدت تواجده حاليا في الغردقة للمشاركة في إحياء حفل شم النسيم غدا الاثنين.

ورغم قيام الصفحة الرسمية لعيد بتكذيب الخبر، مازالت بعض المواقع، تنشر أخبار حول الوفاة، كما قامت الفنانة نشوى مصطفى بنعي عيد على صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، فنشرت صورة من فيلم "الرجل الأبيض المتوسط"، ويظهر فيها عيد متوسطا نشوى وأحمد آدم.

وعلقت نشوى على الصورة قائلة "رحيل الفنان محمد عيد.. رحمة الله عليه ومغفرته ورضوانه، إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا".

محمد عيد أو محمد الصغير كما يعرفه كثيرون، ولد في مدينة المحلة، ويشير إليه البعض بأنه أقصر رجل في مصر، شارك في عدد من الأفلام السينمائية الكوميدية، وبعض البرامج الساخرة، التي اعتاد الجمهور على متابعتها في شهر رمضان الكريم، ومن بينها برنامج "إديني عقلك" و"الحقونا" مع الفنان منير مكرم، وحسين مملوك.

عيد واحد من بين أقزام قدمتهم السينما المصرية، في العديد من أفلامها، ولكنه كان انجحهم، وأكثرهم استمرارا، حيث استطاع أن يكسب حب الجمهور، خاصة بعدما شارك الفنان أحمد آدم والفنانة نشوى مصطفى في فيلم "الرجل الأبيض المتوسط".

ومن بين الأعمال القليلة التي شارك فيها عيد فيلم "ظرف صحي"، فيلم "الرجل الأبيض المتوسط"، مسرحية "شيء في صبري"، ومسرحية "أهلا يا بكوات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان