إعلان

أبرزها موبايل ومكنسة كهربائية.. ماذا قدم نجوم الفن لأمهاتهم في عيد الأم؟

03:58 م السبت 21 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير – حسين الجندي:

تظل علاقتك بأمك أمر طبيعي، وشيء رومانسي تشعر بحنين تقبيلها اليك إن كنت بعيد عنها، وإن كنت قريب منها تظل تزغزغ بطن رجليها حتي ان كنت كبيراً من أجل اضحاكها، وبأمور أخري تحاول رسم البسمة علي وجهها من أجل ما قيل لك في الماضي "الجنة تحت أقدام الأمهات"، ومن هذا المنطلق أراد عدد من الفنانين والفنانات أن يُعبروا عن مدي حُبهم لأمهاتهم سواء بتوجيه التهنئة، أو من خلال تحضير هدية بسيطة لهم.

ايمان أيوب ..

قالت الفنانة ايمان أيوب أنها في البداية تريد أن توجه التهنئة الي جميع الأمهات: "أقول لكل أمهات مصر وأمهات الشهداء كل سنة وانتم طيبين"، مضيفة: "أمي قالت لي وجودك في حياتي اجمل هديه لأنك ابنه باره بأمها، وأنا قررت أشتري ليها موبايل جديد".

أحمد رفعت ..

وقال الفنان أحمد رفعت أن والدته دائما لا تطلب منه شيء، وذلك لكثرة ما أقدمه لها في الأيام الطبيعية، ولذلك لا أحتاج الي هدية معينة لتقديمها لها، قائلاً: "طول الوقت انت بتبقي حاسس انك لو طولت نجمة من السما هاتجيبها ليها، وبقول لكل أمهات مصر كل سنة وانتم طيبين وربنا يخليكم، فالأم حالة منفردة، وكل واحد ليه أم يحاول بقدر الإمكان أن يرضيها".

شيماء سيف ..

وقالت الفنانة الشابة شيماء سيف أنه سوف تقوم بإهداء والدتها "مكنسة كهربائية" قائلة: "بدل اللي كسرتها"، موجهه رسالة الي والدتها وجميع الأمهات "كل سنة وأنتم طيبين، وخلو بالكم من نفسكم عشان احنا من غيركم ولا حاجة ومهما كبرنا فاحنا أطفال نتوه في الحياة لوحدنا وبعدين هما مش عارفين انهم نور عنينا ولا ايه".

أصالة ..

أما المطربة أصالة فقد أعلنت علي صفحتها أن ابنتها قد احتفلت بها قبل أيام من مناسبة عيد الأم وعلقت قائلة: "من أجمل صباحاتي هذا الصباح، حين فتحت عيني على بيتي الذى حولته ابنتي جنة صغيرة، لتحتفل بي قبل عيد الأم، لأننا نحتفل بهذا اليوم بأمي، فما أسعدني".

وتابعت أصالة قائلة: "هذا دليل على أن المحبة تعبير، وكلما زدنا اهتمامًا بالتعبير حمّلنا مشاعرنا مسؤولية أكبر، فكما نحتاج للمشاعر نحتاج لأن نتلمسها، كل عيد وأمي التي حملتني بخير، وأمي التي حملت بها بخير، وأمي التي حملت أقرب الناس لي من صديقاتي بخير، وقد حظيت بمحبة كبيرة من جميع أمهاتي".

كريم مأمون..

أما الفنان الشاب كريم مأمون فقال أنه سوف يفاجئ والدته ويقوم بمصاحبتها لزيارة السيدة نفسية، مؤكداً أنها تحب هذا المكان وتذهب اليه كثيراً، مؤكداً أنه سوف يُهديها "سلسلة مصحف" حتي تحفظها من كل سوء قائلاً: "يارب تعجبها".

حسام الجندي ..

وقال الفنان الشاب حسام الجندي أنه سوف يُهدي والدته "حاجه دهب"، وسيقوم بممارسة الطقوس التي اعتاد عليها وهو صغير بالغناء لها "ست الحبايب يا حبيبة"، داعياً الله بأن يحفظ أمهات مصر وموجهاً التهنئة اليهم جميعاً "كل سنة وانتِ طيبة يا أمي، بارك الله فيكي، وليدرك الجميع أن الملائكة تقول للإنسان إذا ماتت أمك ماتت التي كان يكرمك الله من أجلها، اللهم بارك لنا في أمهاتنا".

شيري عادل ..

فيما لم تحدد الفنانة شيري عادل عن الهدية التي سوف تقدمها الي والدتها قائلة: "لم أحدد حتي الأن نوع وشكل الهدية التي أقدمها الي أمي، ولكنني أريد أن أقول كل سنة وهي طيبة هي وأمهات مصر كلهم، ويارب يخليكم لينا".

نهي لطفي ..

وقالت الفنانة نهي لطفي أنها سوف تُهدي والدتها "طاسات سيراميك" لأنها طلبتها منها، مؤكدة أنها دائماً تسألها عن ما تحتاجه وتلبيه لها ولن ترفض لها طلب أبداً، وأتمني الصحة والعافية لجميع أمهات مصر .

صوفينار ..

فيما وجهت الراقصة الأرمنية صوفينار رسالة الي ووالدتها قائلة: "كل سنة وأنتِ طيبة يا أمي، وكل سنة وأنتم كلكم طيبين، وكل ستات مصر طيبين، بحبكم أوي أووي، وأكتر حاجة حبتها في مصر هي ستات مصر، ولسه ما فكرتش هاجبلها ايه في عيد الأم بس أنا هاجبلها حاجه جامده أوي".

نسمة محمود ..

وقالت الفنانة نسمة محمود أنها تلقت هدية من ابنتها حيث فاجأتها أبنتها مايا وقامت بكتابة بعض الكلمات الجميلة علي ورقة وتقديم الورود بجانب السرير".

أنوسه كوته ..

وقالت مدربة الأسود أنوسه كوتة أنها سوف تُهدي والدتها "أسد صغير"، قائلة أتمني لوالدتي الصحة والعافية هي وجميع الأمهات، وربنا يكرمهم يارب العالمين.

منة جلال ..

وقالت الفنانة منة جلال: "هجيب لأمي حاجة للبيت هي عايزاها، عايزة تليفزيون كبير برغم أن عيد الأم بيجى علي بخسارة لكن ماقدرش ما اجبش اللي هي عايزاه، أيامي مع أمي مش يوم واحد حياتي كلها عيد أم، وبحاول ما اتخانقش انا وهي في اليوم ده".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان