إعلان

"ياسيمنا" تجدد الخلاف بين أحلام ونجوى كرم

10:47 م السبت 31 يناير 2015

المطربة اللبنانية نجوى كرم والمطربة الإماراتية أحل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أثارت المتسابقة المصرية ياسمينا العلواني، أزمة بين المطربة اللبنانية نجوى كرم، عضو لجنة تحكيم برنامج Arabs got talent، والمطربة الإماراتية أحلام.

في الحلقة المباشرة الأولى من الموسم الرابع من البرنامج، قدمت المتسابقة الشابة جزء من أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، فحصلت على اعجاب لجنة التحكيم وأشادت بها وبقوة صوتها.

وحاولت نجوى كرم الدفاع عن ياسمينا، والتصدى لانتقادات أحلام التي وجهتها لياسمينا عن طريق تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقالت لها "صوتك من راسك، والأصلي أصلي والمستعار مستعار"، مؤكدة على فخر مصر والشعب المصري بأكمله بها.

وأثناء تعليق على جابر، عميد كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بدبي، وعضو لجنة التحكيم على أداء ياسمين، والذي أكد فيه على أن ياسمينا تمتلك صوت واعد، وتمنى أن تكون أحلام برفقتهم على المسرح حتى تستمع إليها، وتغير كلامها، ردت عليه نجوى قائلة "شو قالت أحلام؟".

وعلى تويتر، ردت أحلام على نجوم كرم قائلة "نجوى كرم ما سمعتي شو قلت؟"، وقالت في تغريدة أخرى "وأنا اطلب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا، وأحلام تقول يا نجوى كرم، ياسمين صوتها يشبه صوت القربة ققط، صوت قوى بدون إحساس".

وتابعت "إلا بسأل نجوى كرم كيف عرفتي إني قلت أن صوتها مستعار، وكيف تسألي على جابر ليه إيش قالت أحلام؟، الله يرحم أم كلثوم ونقطة ع السطر".

وأكدت ياسمينا على أن انتقادات أحلام لها ابكتها بنفس قدر بكائها من الفرحة بعد حصولها على "الباز الذهبي"، الذي نقلها إلى مرحلة النصف نهائيات مباشرة.

يذكر، أن أحلام وجهت نقدا لاذعا للمتسابقة الشاب، التي حصلت على الدعم من قبل لجنة التحكيم، وكبار النجوم والموسيقين، من بينهم الملحن الموسيقي حلمي بكر، فكتبت أحلام على تويتر "مع احترامي للجنه أخطئوا الاختيار وجه نظرى صحيح صوتها قوي بس لا يحمل اي احساس ولا شجن احسنت على جابر بس يا ليتك ضليت على رأيك".

وتابعت "انا مش ضد البنت حرام تستاهل كل خير بس هذي حقيقة والأسابيع المقبلة، راح تثبت لكم صحة كلامي، فهى كالوردة بلا رائحة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان